فن ومشاهير

من هو زوج جالا فهمي ويكيبيديا

هو زوج جالا فهمي ويكيبيديا

من هو زوج جالا فهمي ويكيبيديا ،جالا أشرف فهمي هي ممثلة مصرية مشهورة من جيل الثمانينيات برعت في السينما والتلفزيون المصري ، الأمر الذي دفع العديد من المخرجين للعمل معها من خلال أشهر وأفضل الأفلام المصرية التي تم إنتاجها خلال القرن الماضي ،جالا أشرف فهمي ممثلة مصرية مشهورة استطاعت خلال مسيرتها الفنية أداء العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل فيلم The First Time You Love My Heart ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

السيرة الذاتية لجالا أشرف فهمي

  • الاسم الحقيقي: جالا اشرف فهمي.
  • مواليد: 6 نوفمبر 1962 م.
  • محل الميلاد: حى القاهرة – جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الوفاة: 26 فبراير 2022 م.
  • مواطنة: الجمهورية العربية المتحدة من 1962 إلى 1971 ، ثم جمهورية مصر العربية من 1971 إلى 2022.
  • الأب: أشرف فهمي.
  • التعليم: كلية الآداب جامعة القاهرة – بكالوريوس.
  • المهنة: ممثلة تليفزيونية – ممثلة مسرحية – ممثلة سينمائية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغات إضافية: العربية – الإسبانية – الإنجليزية – الفرنسية.
  • سنوات النشاط: من 1974 الى 2022.

من هو زوج جالا فهمي ويكيبيديا

هو زوج جالا فهمي ،تعتبر من أبرز وأشهر فناني الثمانينيات في جمهورية مصر العربية وفي مختلف دول الوطن العربي ، ورغم أنها أدت عدة أدوار سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية إلا أنها تركت بصمتها على المجتمع الفني ،يقال إن زوج جالا فهمي هو منتج غازي ، ويعتبر من أبرز المنتجين والمصورين في جمهورية مصر العربية  الذين يحملون جنسيته ، والجدير بالذكر أن غازي لم يكن زوجها الأول بل الأخير حيث تزوجت سابقًا ثلاثة رجال آخرين لكن لديهم أطفال من زوجها الأول فقط .

هو زوج جالا فهمي ،الزوج الأول لجالا فهمي هو الموسيقار الشهير عمر خيرت. هو ملحن  وعازف بيانو مصري ولد في القاهرة عام 1948 أي يبلغ من العمر 73 عامًا ، وعلى الرغم من دخوله هذا المجال منذ عام 1967 م ، إلا أنه لم يكرس نفسه له حتى الآن ويعطي الفن كل وقته ، وقد أنجب ولداً اسمه عمر خيرت من الفنانة جالا أشرف فهمي ، ولها ابنة اسمها شرين  لكنها من امرأة أخرى ، حيث تزوج من 5 سيدات ومطلق حاليا.

 

الفنانة جالا فهمي الحياة الفنية

ولدت جالا فهمي في أوائل الستينيات وتلقت تعليمها الأكاديمي حتى استطاعت الحصول على بكالوريوس الآداب من جامعة القاهرة تخصص اللغة الإنجليزية عام 1986 م ، ثم بدأت عملها في الإذاعة والتلفزيون المصري بالإضافة إلى مسيرتها التمثيلية ، بدأت جالا مشوارها الفني منذ أن كانت صغيرة في الثانية عشرة من عمرها ، ثم عادت مرة أخرى كمقدمة في البرنامج المصري الشهير “حكايات رياح وفكري” ثم عادت للتلفزيون مرة أخرى.

 

تابع أيضا : تفاصيل وفاة جالا فهمي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو زوج جالا فهمي ويكيبيديا والتعرف على الحياة العلمية والعملية للنجمة وكذلك عن سبب الوفاة وتبين انها من عائلة فنية كبيرة وحزن الكثير من الشعب المصري على وفاة النجمة جالا فهمي وما تمتلكه من تاريخ كبير في السينما المصرية.

 

السابق
تفاصيل وفاة لاعب منتخب الجزائر بلال بن حمودة
التالي
التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443

اترك تعليقاً