فن ومشاهير

من هو زوج روان بن حسين

من هو زوج روان بن حسين

من هو زوج روان بن حسين ،  اشتهرت مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وثقت رحلات التحول إلى أن تصبح فتاة جميلة على حسابها في إنستغرام، بعد أن عانت من مشكلة زيادة الوزن لفترة من الزمن، وبدأت في تقديم الأزياء والملابس وإطلاق خط أزياءها وقد عملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم ، وسنتعرف في السطور السابقة على من هو زوج روان بن حسين.

روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين  من مواليد 30 ديسمبر 1996 م  في الكويت ، اشتهرت مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها إنستغرام. ولدت في مدينة الكويت، ولديها ثلاث شقيقات وأخ واحد. تسكن حالياً مع عائلتها في بريطانيا ، تلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن ، وتحمل شهادة في القانون. تسعى للحصول على رخصة الملاحة من أكاديمية أكسفورد للملاحة ، وفي يونيو 2018 أطلقت علامتها التجارية الخاصة دار روان المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل وخاصة أحمر الشفاه.

من هو زوج روان بن حسين

زوج روان بن حسين الليبي هو يوسف المقريف ، أحد جماعات الضغط والسمسار العقاري الذي يدير مصالح تجارية تتعلق بالعقارات والمضاربة في بريطانيا والمغرب العربي يحمل الجنسية البريطانية وهو من عائلة ليبية ثرية ، وتعد عائلة المقريف من أبرز عائلات المعارضة السياسية على مر السنين في عهد الرئيس الليبي القذافي ومن  وأبرزهم محمد يوسف المقريف المنفي والناجي من 4 محاولات اغتيال. ولفت رجل الأعمال الليبي  الأنظار اليه بعد علاقته المضطربة مع مصممة الأزياء روان بن حسين والتي تكللت بالزواج سريعاً  ثم انهار الزواج ، وأُعلن عن انفصالهما رسميًا لاحقًا.

انفصال روان بن حسين عن زوجها

قامت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بالإعلان عن انفصالها رسمياً عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ، بعد اكتشاف خيانته لها ، حيث كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب ولوم نفسها، حتى وصلت إلى حد تلقي العلاج ، وحاولت إيجاد حلول ، لكنها فشلت ، قائلة إن زوجها قد نقل إليها المرض من خلال علاقاته الكثيرة ، وأكدت أن قرار الطلاق جاء بسبب الخيانة الزوجية.

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن من هو زوج روان بن حسين وهو رجل أعمال ليبي يحمل الجنسية البريطانية، أحد جماعات الضغط والسمسار العقاري الذي يدير مصالح تجارية تتعلق بالعقارات والمضاربة في بريطانيا والمغرب العربي.

السابق
من هي عائلة شيرين ابو عاقلة واين تقيم
التالي
كم عمر زوج ديانا كرزون

اترك تعليقاً