فن ومشاهير

من هو زوج روزانا اليامي

من هو زوج روزانا اليامي

من هو زوج روزانا اليامي، كثيرة هي الشخصيات العامة التي يتابعها الجماهير من مختلف دول العالم خاصة عند ظهور أوجه جديدة في الإعلام السعودي الذي أصبح محط الأنظار الفترة الماضية وذلك بعد ظهور الكثير من الإعلاميات الموهوبات في تقديم الكثير من البرامج الإذاعية والرياضية والفنية وغيره، ومن هذه الفنانات روزانا اليامي، والتي جذبت الملايين من الجماهير لها، فيما تسائل الكثيرين حول من هو زوج روزانا اليامي، تابعو معنا.


من هو زوج روزانا اليامي

تحدثت الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة الجماهير أخبار عن انفصال روزانا عن زوجها خالد التي أعلنت زواجها منه في عام 2019، والتي لم تعلن عن أي تفاصيل خاصة به حتى الآن سوى أنها أنجبت منه طفلها الأول في عام 2020، ومن ثم شاع خبر انفصال الطرفين عن بعضهما لأسباب لا يعلمها أحد وذلك حسب ما تحدثت به روزانا عبر حسابها الشخصي سناب شات، مطمئنة جماهيرها ومتابعيها بأن مشاكل الطلاق التي تحدث عنها الكثير كادت أن تنتهي بالانفصال بشكل هادئ.

إقرأ أيضاً: من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا


من هي روزانا اليامي ويكيبيديا

ولدت روزانا اليامي في المملكة عام 1988 ، تبلغ من العمر 33 عامًا ، ظهرت روزانا  لأول مرة في الصحافة ، والتي اكتسبت شهرة كبيرة منها وكانت نقطة انطلاق حياتها. كانت رائعة والجمهور المتابع لها أراد أن يعرف كل الأخبار التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والزواج والانفصال وأهم الأخبار الشخصية لها ، وقد لعبت دور البطولة في عدة قنوات فضائية ، كان أهمها LBC.


طلاق روزانا اليامي

طلاق روزانا اليامي
طلاق روزانا اليامي

في تصريح للإعلامية روزانا أعلنت أنها انفصلت عن زوجها خالد وذلك بعد عام ونصف من زواجهما عام 2019 م حيث أكدت وسائل الإعلام أجمل القرارات التي نتخذها فجأة بشأن قناعته الكبيرة. وإيمان كبير عبر حساب سناب شات بأنها تستعد لإجراءات الطلاق رسميًا من زوجها خالد في الفترة المقبلة ، حيث أخبرت متابعيها أن سبب الطلاق هو سبب الطلاق على حد قولها ،

وضمتها. التعليق بالتعليق عليها متمنيا لخالد الخير في حياته ورزقه الله في الحياة الآتية ، وأكدت لمتابعيها أن سبب الطلاق هو سبب الطلاق على النحو الذي تقوله ، وأرفقت تعليقها بالتعليق. عليها تمني خالد في حياته ورزقه الله في الدنيا. وذكرت الإعلامية روسنا اليامي أن الله عوضها وعوض عنها الشعور بالرضا وقبول عدل الله وقدره ، موضحة بقولها: “ربي الضياع” ، واختتمت بالقول إن الحياة لا تصمد. على شخص معين ، لكنه يستمر ، ويجب على الله أن يعوض الله عز وجل عن كل ما يخسره.


جنسية روزانا اليامي

تداول الكثير من المتابعين صور لروزانا اليامي والتي أثارت الجدل حول جنسيتها، حيث تحدث البعض بأنها عراقية أو سودانية الجنسية والبعض الآخر رأى بأنها تريد أن تقود الترند بهذه الصور، ولكنها لم تهدأ وتناولت كل هذه الآراء مؤكدة بأنها تفخر بكل دول العالم ولكنها سعودية الجنسية وتنتمي إلى عائلة سعودية ولا تمتلك كل هذه الجنسيات المنسوبة لها.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو زوج روزانا اليامي وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ما هو سبب تسمية الطائف بهذا الاسم
التالي
شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها

اترك تعليقاً