منوعات

من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف

من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف

من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف  ، تعد سارة الودعاني من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث برعت النجمة في امتلاك شخصية رائعة بالإضافة إلى ذوقها العالي وجاذبيتها ، جدير بالذكر أن سارة استطاعت أن تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة من المتابعين والمعجبين على المستوى المحلي وفي مختلف الدول العربية ، ومن خلال هذا المقال سنعرف من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف.

من هي سارة الودعاني

سارة الودعاني هي النجمة السعودية التي لفتت الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعي. تمتلك النجمة  شخصية رائعة وجذابة ، وتعد كذلك من نساء المجتمع في البلاد ، وهي من مواليد منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. تقيم حاليا في مدينة الرياض. ولدت عام 1991 م ، وخاصة يوم 19 أبريل. برزت النجمة الموهوبة كخبيرة في عالم مستحضرات التجميل والأزياء ، بالإضافة إلى ذوقها العالي وجاذبيتها وكلاسيكية ، ولعبت دورًا بارزًا في المكياج السينمائي نتيجة محاولاتها. تعتبر اليوم واحدة من أشهر خبراء التجميل في المملكة ، ناهيك عن شعبيتها الكبيرة في المجال الاجتماعي وسائل الإعلام.

من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف

زوج سارة الودعاني هو عبد الوهاب السيف ، أحد كبار رجال الأعمال السعوديين. في الثلاثينات من عمره  حاليا يعيش في العاصمة الرياض . تم زواجه من الناشطة السعودية سارة الودعاني عام 2018 في جزر المالديف  ، ورُزقا بمولودهما الأول عام 2020 ، واختارا له اسم “سعد” ، ومن هنا أطلق على زوجة  لقب سارة أبو سعد. جدير بالذكر أن لكل منهم دور بارز في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وحظي بإعجاب كبير من الجمهور ، واكتسب كل منهم عددًا كبيرًا من المتابعين.

 أبناء سارة الودعاني

أنجبت سارة طفلين منذ زواجها في يونيو 2018 من زوجها عبد الوهاب السيف ، رجل أعمال سعودي ، يقيم حاليا في العاصمة الرياض هو وزوجته وأولاده،  لديهما طفلان  ، وهم (سعد، وسكر) ، وقبل ذلك كانت سارة قد سبق أن أعلنت عن حملها الأول عن طريق نشر صورة على حسابها الخاص وبينت الصور انها حامل وتضع يدها على بطنها

تابع أيضاً:افضل اسماء بنات بحرف ت التاء 2022 ومعانيها

حصاد نت تحدثنا في نهاية هذا المقال عن من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف أحد كبار رجال الأعمال السعوديين. في الثلاثينات من عمره  يقيم حاليا في العاصمة الرياض ، تحدثنا أيضاً عن من هي سارة الودعاني، أبناء سارة الودعاني.

 

السابق
تردد قناة ssc الرياضية نايل سات
التالي
تعريف الحرارة في العلوم

اترك تعليقاً