فن ومشاهير

من هو زوج ملاك الحسيني؟

من هو زوج ملاك الحسيني؟

من هو زوج ملاك الحسيني؟ ،يعتبر اسم زوج ملك الحسيني من أشهر اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بمتابعة كبيرة لما يقدمه من محتوى محترم وشيق. مع الناس لما لها من حضور إعلامي واجتماعي كبير ، وستتعرفون على زوج ملاك الحسيني الثاني ، وهي مشتعلة بزواج أنس التميمي وملك الحسيني المطلقة منها. التي فازت بالعديد من الدراسات في الآونة الأخيرة.

 

ملاك الحسيني ويكيبيديا

هي الصحفية السعودية الشهيرة التي أصبحت مقدمة برنامج “هارك مع ملك” أقوى برنامج اجتماعي على شاشة MBC. العمل الاجتماعي ومحاولة العثور على المعلومات ومعالجة القضايا بطريقة أو بأخرى من خلال استضافة نخبة من العمل الاجتماعي في المجتمع السعودي والخليجي. تم التعرف على ملاك الحسيني في البداية من خلال تطبيق Instagram ثم عملت على حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب للطلبات المستمرة من الجمهور للتواجد في جميع منصات الاتصال ،عُرفت أم سافانا بأنها المفضلة لدى متابعيها بسبب شخصيتها الجميلة والمميزة وذكائها الكبير الذي جعلها النجمة الأقرب إلى الجمهور العربي.

 

من هو زوج ملاك الحسيني الأول

ملاك الحسيني هي نجمة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي. تعتبر من النجمات اللواتي يحظين بشعبية كبيرة على الشاشة العربية بسبب جمالها. كثير من الناس يتساءلون عن اسم زوج ملك الحسيني قبل علاقتها بأنس التميمي. كانت متزوجة من زوجها الأول مجد الجربة. أنجبت سافانا وريان ، اللتين عاشتا معه قرابة ست سنوات ، حتى انفصلت عنه بالتراضي وأعلنت على إنستغرام موافقتها على الانفصال والطلاق ماجد الجربة زوجها الأول ، ثم ملاك. وقالت الحسيني على إنستغرام إنها تتمنى كل التوفيق لماجد الجربة ، وأنها ستحافظ على علاقة ودية بينهما بسبب تربية الأبناء سافانا وريان وتتمنى له كل التوفيق والحب في حياته العملية القادمة.

 

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

تعددت التساؤلات حول من هو زوج الناشطة السعودية الجديد ملك الحسيني ، وبعد فترة من الخطبة قالت ملاك الحسيني إنها كانت مخطوبة لطالبة سعودية تدرس في المملكة المتحدة ، ويعتبر زوجها أحد هؤلاء. أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وما زاد شهرته خطوبته. الناشطة ملاك الحسيني ، وهي من الشخصيات الإعلامية ، وقد ظهرت بشكل بارز في العديد من الإعلانات التجارية في المملكة العربية السعودية ، وأغلبها شركات الاتصالات ، وذلك لما تتمتع به من متعة ، وشخصية رائعة وجذابة ، اسمه ، الإعلامي والناشط الاجتماعي الشهير أنس ، وهو الآن الزوج الثاني لملاك الحسيني التميمي.

 

تابع أيضا : من هو زوج ياسمين عبد العزيز

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو زوج ملاك الحسيني ، والتعرف على السيرة الذاتية للصحفية ملاك والحياة العملية.

السابق
موريباك لوائح بريف 2022 في موريتانيا
التالي
انواع كبسولات غذاء ملكات النحل في الصيدلية