فن ومشاهير

من هو زياد المسفر ويكيبيديا

من هو زياد المسفر ويكيبيديا

من هو زياد المسفر ويكيبيديا ،سنتحدث عن أبرز التفاصيل في حياته ، وسنناقش أهم الفيديوهات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى خبر اعتقاله. ملابسه الغريبة وأخبار خطوبته وسنتحدث أيضا عن تعرضه للضرب ،هناك تساؤل في ميوله حتى بعد خطبته ، وبسبب تقليده لنبرة صوت الفتيات وارتداء ملابس تحاكي الإناث ، ويدعو إلى التمرد على الأفكار التي يصفها بالرجعية والتقاليد الأسرية.


من هو زياد المسفر ويكيبيديا

زياد المسفر عارض أزياء سعودي ، موديل ذكر ، بشرة بنية وشعر طويل مجعد بقصة شعر مضفرة ، من مواليد 1999 م ، 22 سنة ، سعودي الجنسية ، يميل إلى اللطف ويقلد صوت الفتيات ويتحدث بهدوء ، يعتني ببشرته كثيرًا ، يتابعه الكثير على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ودائمًا ما تكون صوره وملابسه وفيديوهاته مثيرة للجدل ، وستكون هناك شكوك حول ميوله حتى بعد خطوبته ، وبسبب تقليده. من لهجة الفتيات وارتداء ملابس نسائية مقلدة ، كما يطالب بالتمرد على الأفكار التي يصفها بأنها عادات وتقاليد عائلية.

يعتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زياد ينشر أفكارًا لا تناسب المجتمع السعودي المحافظ. لذلك أطلق بعض رواد الإعلام هاشتاغ يطالب السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على المسفر بتهمة نشر أفكار مفسدين شباب من خلال المحتوى الذي يعرضه في حساباته الرسمية.

18.232.127.73


زياد المسفر ومقاطع الفيديو تثير الجدل

أثارت صور ومقاطع فيديو للعارض السعودية ، زياد المسفر ، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتم تبادل هذه الصور والمقاطع بين رواد الإعلام ، وبينهم أصحاب التعليقات الإيجابية والسلبية ، بما في ذلك التعليقات السيئة والساخرة. ، بسبب مظهره الغاضب ، تردد أن أحد هذه المقاطع يظهر المسفر وهو يرقص بغرابة ، يرتدي ملابس وردية ويحمل آلة بخور ، غالبًا ما تثير رقصات زياد المسفر الجدل في أوساط الفن والمجتمع السعودي بشكل خاص ، لكن هذه المرة رقصت المسفر وهي ترتدي أسلوبًا أنثويًا ، ما تسبب له في انتقادات واعتداء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وسخر البعض من ظهوره ، و ومنهم من ضحك ومن احبه وزرع عليه وعن افكاره.


حقيقة الفيديو الغير لائق للموديل المسفر

وظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسبر في الفيديو وهي عارية وهي ترقص وتقوم بإيماءات بذيئة ، مما أثار غضب المتابعين حيث اعتقد البعض أن الفيديو تشكك في مصداقيته ، وفي النهاية اتضح أنه ملفق. تم استغلاله في الإساءة إليه ، وتشويه شخصية العارضة زياد المسفر ، ولتوزيع هذا الفيديو تم تداوله على نطاق واسع على المواقع عن اسم المسبر ، وقبل فترة مقطع فيديو لشاب يمارس نائبه مع شاب آخر.

وزع الرجل ، المنسوب إليه ، الذي نفى بدوره وقال لأن الشخص في الفيديو ليس هو ، وهذا ما أكده عدد كبير من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما قال أحد النشطاء. ولا يفترض أن ينشر هذا الفيديو لأنه يدخل في شريعة اتباع العيوب التي نهى عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم.


زياد المسفر يتعرض للضرب والهجوم

تعرض عارض الأزياء السعودية زياد المسفر لهجوم من قبل مجموعة من الشباب السعوديين ، أثناء تواجده في مكان عام ، بسبب مظهره الشبيه بالفتيات ، وحاول الهروب منهن ، لكن أحد المهاجمين قام بشده من شعره. والضرب ، وتم رسم الشعر بين مزيج من الضحك والضحك والصفارات ، ووصفها البعض بأنها سائل ، وتم تصوير هذه الحادثة وانتشرت بسرعة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وانقسم المتابعون إلى قسمين البعض دافع عنها والبعض اهانها وقالوا انها تستحقها .. شوارع الرياض زياد لم يعلق على الفيديو الدوار وتجاهله تماما. واستمرت في نشر محتوياتها كالمعتاد وكأن شيئا لم يحدث.


زياد المسفر يعلن عن خطبته

أعلن عارض الأزياء السعودية المسفر عن ارتباطها الرسمي بنجمة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة بروميسا. كما نشر عبر تطبيق سناب شات صورة لخطيبته روميسا ، وصورة ورود حمراء ، كتب عليها: “نستطيع أن نقول إن الحب قد انتصر” ، وتفاعل جمهوره معها كثيرًا. وجاء الخبر ، كما ظن البعض أنها أخته ، لوجود أوجه شبه بينهما ، إضافة إلى السخرية من شبهات بعض ميوله المثلية ، وشكك كثيرون في صحة هذه المعرفة ؛ وبحسب ما ورد قُبض على زياد أكثر من مرة ، لكن سرعان ما أُطلق سراحه.


حقيقة خبر اعتقال زياد المسفر

نبأ القبض على عارض الأزياء السعودية ، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، غير صحيحة ، إذ انتشر خبر اعتقالها كالبرق في ميدان الأشواك ، بسبب المراقبة من جميع أنحاء الوطن العربي وبعض الدول الأجنبية ، لكن سرعان ما ظهر مقطع فيديو له وهو يحضر حفلًا بالرياض وهو ينفي خبر اعتقاله مما أدى إلى رفع العديد من الشكاوى ضده من أجل معالجة هذه القضية التي تتعارض مع الآداب والقيم والذوق العام في أحد المدن السعودية والعامة.

تابع أيضا : حقيقة خبر وفاة فيفي عبده وهل ماتت بالفعل


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو زياد المسفر ويكيبيديا وعن حياته بشكل كامل وعن مقاطع الفيديو المثيرة للجدل وتعرضه للضرب والهجوم.

السابق
رواية امتلكني كبير الصعيد كاملة PDF
التالي
غرامة العامل الذي يعمل عند غير كفيله 2022

اترك تعليقاً