منوعات

من هو سطام ابو ريشه ويكيبيديا

من هو سطام ابو ريشه

من هو سطام ابو ريشه ويكيبيديا ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المناطق العراقية على تولي سطام ابو ريشه توليه المهام بعد وفاة والده عبد الستار ابو ريشة، وهو الابن الكبير لرئيس الصحوة عبد الستار الو ريشة، فيما تسائل العديد حول التعرف عليه اكثر من هو سطام ابو ريشه، تابعو معنا .

 

من هو سطام ابو ريشه ويكيبيديا

من هو سطام ابو ريشه ، يعتبر الطفل سطام ابو ريشه وهو الابن الاكبر لرئيس الصحوة في العراق عبد الستار ابو ريشة والتي تولى مهمة ابيه وهو في زهرة طفولته، وبالعرف القبلي اصبح سطام شيخاً صغيراً، وبالعرف القبلي لا يحول العرف بعد اداء واجبات المشيخة ، وأبو ريشة الصغير ماضي في هذه المسيرة الى اخرها.

 

سطام ابو ريشه ويكيبيديا

ذالك الطفل ذات العيون الحادة الذي دفع طفولته الى تولي مهمة ابيه عبد الستار ابو ريشة، وهو شيخ عشيرة عراقي، وقائد عشائري مضاد لتنظيم القاعدة، والذي توفي على اثر انفجار نسبته القاعدة لنفسها بعد ان نجح مع تحالف القبائل في طردها من اهم معاقلها الانبار ، حيث تولى ابنه الاكبر سطام مهمته ، واصبح من ابرز الشيوخ في العراق .

 

عبد الستار ابو ريشة ويكيبيديا

عبد الستار أبو ريشة واسمه الكامل عبد الستار بزيع افتيخان الريشاوي، شيخ عشيرة عراقي، وقائد عشائري مضاد لتنظيم القاعدة، ولد عام 1972م وتوفي في 13 أيلول 2007، في محافظة الأنبار، غرب العراق، التجمع الذي أسسه أبو ريشة سمي بثوار الأنبار هم مقاتلون في الأنبار وانقلبوا على قادة تنظيم القاعدة وطردوهم من مدن محافظة الأنبار. اغتيل أبو ريشة في 2007 .

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو سطام ابو ريشه ويكيبيديا ، وأهم المعلومات حول سطام ابو ريشه ويكيبيديا ، و عبد الستار ابو ريشة ويكيبيديا ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
تفسير حلم البراز في المرحاض
التالي
ما قصة الاحتفال بليلة رأس السنة

اترك تعليقاً