فن ومشاهير

من هو شاعر المليون 10

من هو شاعر المليون 10

من هو شاعر المليون 10 ، تم انطلاق مساء أمس الثلاثاء ، من أبوظبي ، ملتقى الشعراء والقبالة ، الأمسية الأولى من البرنامج الشعري النبطي الأول والأكبر ، برنامج “شاعر المليون” في موسمه العاشر ، والذي يذاع على الهواء في تمام الساعة 9:30 مساءً. في المساء من مسرح شاطئ الريحا وعبر قناة بينونة والإمارات والتطبيق شاعر المليون. وعلما بان برنامج شاعر المليون قد القى اهتمام كبير من قبل الجمهور في الفترة الاخيرة لذلك سنسلط الضوء عليه بشكل مفصل


من هو شاعر المليون 10

من هو شاعر المليون 10 ، الشاعر المليون هو برنامج تلفزيوني متخصص في مسابقة الشعر النبطي التي انطلقت من إمارة أبوظبي في الإمارات حول فكرة الشيخ محمد بن زايد وريث عرش أبوظبي. وحظي الشاعر المليون بتغطية واسعة في العالم العربي في نسخته الأولى عام 2007. وبثت العديد من المحطات الفضائية الحلقات الأسبوعية من البرنامج ، وتابعت الحفل العديد من المحطات العالمية والعربية وغطت الحدث. كما شاركت الشاعرة هلال في الموسم الرابع من العرض ، بعد أن أصرت المتسابقة على استمرار العرض رغم تمسكها بالحجاب.


شروط الترشح لبرنامج شاعر المليون10

من هو شاعر المليون 10 :

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا
  • وأن يتم إرسال ترنيمة ناشئة ، مقاسة وقافية ، على ألا تزيد عن 20 آية ، ولا تقل عن 10 آيات.
  • يجب طباعة القصيدة في مكان لا تقبل فيه القصائد المكتوبة بخط اليد ،
  • يجب على المرشح أيضًا تقديم صورة عالية الجودة.
  • بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر ساري المفعول لمدة 12 شهرًا على الأقل.

نجوم رحلة الموسم العاشر

من هو شاعر المليون 10 ، 48 شاعرًا قد حضروا إلى مسرح شاطئ الراحة ،ويعتبرون  نجوم الموسم العاشر من المليون شاعر ، وقد تم اختيارهم من بين آلاف المتسابقين ، واجتازوا مراحل الاختبارات والمقابلات ، فوصلوا بحق إلى مسرح حلم شاطئ الراحة ، ويتنافسون على جائزة. أكبر لقب في الوطن العربي “شاعرالمليون”.


لغز الموسم العاشر 

من هو شاعر المليون 10 ، تم الاعلان عن  برنامج المليون شاعر عن إطلاق مسابقة “لغز المليون” لجمهور الشعر النبطي ومحبيها بجائزة 300 ألف درهم ، وتم تقديم أحجية شعرية واحدة طوال الموسم ، ويتم تذكير المشاهدين بها أسبوعياً ، ويمكنك الإجابة عليها. والمشاركة من خلال تطبيق الهاتف الذكي سيتم الإعلان عن الفائز في الحلقة الأخيرة من برنامج الشاعر مليون.

وأعلن البرنامج عن توزيع جائزة أسبوعية لمتابعي البرنامج بقيمة 50 ألف درهم ضمن مسابقة “لغز الأسبوع” التي ستعرض كل ثلاثاء وقت بث الحلقة عبر تطبيق البرنامج للهواتف الذكية.واهلت  لجنة التحكيم الشاعرين (فيصل الشن العنزي وعبدالرحمن السمين الحربي)) من المملكة العربية السعودية ، وبقي 4 شعراء بانتظار الحضور للتصويت لمدة أسبوع.


حكام شاعر المليون

من هو شاعر المليون 10 ،ويوجد داخل  لجنة تحكيم البرنامج  الكثير من النجووم الكبار سلطان العميمي والدكتور غسان الحسن وحمد السعيد ، بالإضافة إلى اللجنة الاستشارية المكونة من بدر سابوك التركي المريحي ومقدم البرنامج عارف عمر.


تابع أيضا : شاعر المليون على اي قناة يبث

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل من هو شاعر المليون 10 و شروط الترشح لبرنامج شاعر المليون10 و نجوم رحلة الموسم العاشر و لغز الموسم العاشر

السابق
كلمات اغنية خساره فيكي كامل ايهاب 2022
التالي
سبب وفاة المخرج نبيل الجوهري

اترك تعليقاً