المملكة العربية السعودية

من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال ،،خلال الساعات القليلة الماضية ، نشرت وسائل الإعلام والأخبار والمواقع الصحفية ، المطبوعة والإلكترونية ، تقارير عن صفقة تاريخية لتأجير الجمال ، بإغلاق عقد إيجار بقيمة 20 مليون روبية سعودية ، وسيتناول المقال بالتفصيل تلك الصفقة ،جب تغيير نظرتنا إلى الإبل ، ولا سيتم وضع قائمة اقتصادية لهم “ما لم نعاملها مثل الأطفال.


سعودي يؤجر الإبل لمدة 48 ساعة ويحصل على 20 مليون ريال

إيجار في عالم الإبل، في صفقة وصفتها وسائل إعلام سعودية محلية بأنها “الأكبر في عالم الإبل” ، نشر رئيس مجلس إدارة نادي الإبل السعودي فهد بن فلاح بن إثيلين فيديو يوثق صفقة إيجار الإبل مقابل 20 مليون ريال ( حوالي 5.3 مليون ريال) قال: “اليوم هو يوم تاريخي بالمعنى الكامل للكلمة في عالم الإبل ، مع استكمال المرمم عبد الله بن عودة على أكبر صفقة إيجار لبعض وحداته الفردية لمدة 48 ساعة فقط. بمبلغ 20 مليون ريال من صفقة المهندس عبد الله دافوس “.

وذكر في تصريحات صحفية أن أسعار الإبل سترتفع ، داعياً أصحاب الإبل إلى الحفاظ على سلالتهم ، مضيفاً:” يجب تغيير نظرتنا إلى الإبل ، ولا سيتم وضع قائمة اقتصادية لهم “ما لم نعاملها مثل الأطفال ، فإننا لا نبيعها أو نؤجرها”.

 


من هو صاحب  أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

إيجار في عالم الإبل في أكبر صفقة تأجير جمال على الإطلاق ، استأجر السعودي عبد الله بن عودة جماله مقابل 20 مليون ريال (حوالي 5.3 مليون دولار) لمدة 48 ساعة فقط ، من خلال مهندس الصفقة عبد الله دافوس ورئيس مجلس إدارة الإبل. في المملكة ، فهد ونشر بن فلاح بن خاتلين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو يوثق عقد الإيجار قائلا: من تفاصيله لمدة 48 ساعة. بمبلغ 20 مليون ريال ، من صفقة المهندس عبد الله دافوس “. ووصفت وسائل إعلام سعودية محلية هذه الصفقة بأنها” الأكبر في عالم الإبل “، فيما وصفها آخرون بـ” صفقة القرن ”

.ويظهر الفيديو الذي نشره بن هاتلين ، استكمال الصفقة التاريخية بين عبدالله بن عودة وعبدالله الدافوس ، وعملية الحصول على بن عودة شيكًا بالمبلغ المستحق.

 


استبعاد أكثر من 40 جملًا من مهرجان الملك عبد العزيز بسبب عمليات التجميل

وفي وقت سابق ، أزالت السلطات السعودية أكثر من 40 من الإبل من المشاركة في مهرجان الملك عبد الله السادس للإبل ، بعد أن اكتشفت السلطات هذا العام أن عشرات المربين قاموا بشد شفاه وأنوف الإبل ، واستخدموا هرمونات لتقوية عضلات الحيوانات. وحقن رؤوس الإبل. وشفتين بالبوتوكس لتكبيرهما ، كما استخدما الفيلر لتغيير وجه الإبل ، وفي عام 2018 تم إقصاء 12 متسابق لأن أصحاب الإبل استخدموا مادة البوتوكس لتعزيز جمال جمالهم.

 

تابع أيضا : اين يقع مهرجان الملك عبد العزيز الابل


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال وعن استبعاد ؟أكثر عدد من الابل.

السابق
كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم 2022
التالي
تفسير حلم رؤية الرشوة في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً