فن ومشاهير

من هو صاحب اغنية الغزالة رايقة

من هو صاحب اغنية الغزالة رايقة

من هو صاحب اغنية الغزالة رايقة التي اشتهرت بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي  وفي جمهورية مصر العربية وهو طفل موهوب وحاز علي جوائز عديدة وحصل علي المركز الاول في مهرجان الموسيقة العربية في جمهورية مصر العربية ولمعرفة المزيد عن الطفل صاحب الاغنيه وعلاقته بالمفتش كرومبو والساحر الشهير كريس المصري اليكم مقالنا هذا من موقع حصاد نت .

صاحب اغنية الغزالة رايقة

محمد اسامه صاحب اغنيه الغزاله رايقة التي اشتهرت بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي  وفي جمهورية مصر العربية وهو طفل موهوب وحاز علي جوائز عديدة وحصل علي المركز الاول في مهرجان الموسيقة العربية في مصر وفي لقاء له علي احدي القنوات التلفزيونية قال انا اول من قام باكتشافه معلمته في المدرسة حيث سمعته ذات مره وااخذته الي المدير وشارك في العديد من الحفلات المدرسية والمسابقات الموسيقية علي مستوي الجمهورية وقال انه دائما يدندن لكبار المطربين القدماء مثل محمد عبد المطلب وعبد الحليم حافظ وقال ان والدته واخته.

اول من قامو بتشجيعه علي الغناء والطرب واضاف محمد اسامة في لقائه ان بعد وفاة والدة اصبح يجلس بكثرة مع اصدقاءه واخبروه ان صوته جميل وشجعوه علي اتخاذ خطوه جديه للغناء.

 المكتشف الاساسي لصاحب اغنية الغزالة رايقة

احمدسعوودي المتخصص في الاداء الصوتي والذي يؤدي دورشخصية المفتش كرومبو كرومبو الشخصيه الكرتونيه الشهيرة وهو من قام باكتشاف موهبة محمد اسامه صديقه وجاره ايضا وقال محمد اسامه انه دائما كان يحب ان يجلس مع كرومبو ويشاركه في تقليد الاصوات واعجب احمد سعودي بصوت الطفل محمد سامي وقرر ان يفعل اي شيء من اجل ان يصل صوت محمد صاحب اغنيه الغزاله رايقة الي كل الناس.

وبالفعل اتفق كرومبو مع محمد اسامه صاحب اغنية الغزاله رايقه علي ان يفعلو مقلب في الفنان الساحر صاحب العاب الخفة كريس المصري وقال محمد اسامه انه قطع ملابسه وجهز نفسه ليقابل كريس علي انه طفل من الشارع لان كريس يحب الناس والاطفال الي في الشارع ويقوم بمساعدتهم.

الساحر كريس المصري وصاحب اغنية الغزالة رايقة

وبالفعل اقترب الفنان محمد اسامه من السيارة التي فيها الصديقين كرومبو وكريس المصري وقال له كريس تعال عشان انا عوز العب معاك لعبه من العاب الخفة وقاله هاتلي عدد من 10 ل50 ورد عليه محمد اسامه 20  فعمل لعبه خفة من العابه وظهرت 20 جنيه وقاله خدها دي ليك قاله لا انا عوزك تساعدني اغني قال انت بتغني قال محمد اه قاله كريس طب سمعني كدة وغني.

صاحب اغنية الغزالة رايئه اغنيه عسل اسود وانبهر بصوته كريس بشكل كبير جدا وقال له محمد  اسامه انا بعرف امثل كمان قاله كريس طب وريني مثل حاجه قاله محمد اسامه منا اصلا بمثل عليك انا مش كدة ومش من اتلشارع انا اتفقت مع كرومبو عشان نعمل فيك مقلب وبالفعل انشر الفيديو علي مواقع التواصل بصورة كبيرة جدا واصبح.

الشهرة الواسعة التي حققها صاحب اغنية الغزالة رايقة

الفيديو يعرفه الملايين وجاءت الفرصه الكبيرة بعد اشهر حيث انتشر فيديو بصوت محمد اسامة باغنيه الغزاله رايقة الي العالميه واثارة ضجة كبيرة جدا في الوطن العربي وما اصبح بيت او سيارة او مطعم او فرح في العالم العربي الا وشغل الاغنيه ولكن المفاجاة الاكبر ان صاحب الفيديو الممثل في الفيلم ليس محمد اسامة ولكنه مثل الفيديو بصوت محمد اسامة الغزالة رايقة والمفاجئة الاكبر صوت كرين محمود عبد العزيز النجم الكبير الذي فاجا العالم بجمال وعزوبه صوته  وقال مخرج الفيلم ان محمد اسامه يجب ان يتوقف عن الغناء لفترة لمصلحته لانه الان في مرحلة النضج وانتقال صوته من  الطفوله الي الشباب.

اقرا ايضا:كم عمر مها ابو عوف وماهي جنسية مها ابو عوف

قدمنا لكم في مقالنا هذا معلومات عن من هو صاحب اغنية لاغزالة رايقة وكيف وصل الطفل محمد اسامه الي العالمية واصبح تريند الوطن العربي باكمله وما علاقة الساحر كريس المصري بالطفل وايضا المفتش كرومبو بالطفل محمد اسامه الغزالة رايقة ابقو بالقرب ليصلكم كل جديد من حصاد نت.

السابق
سناب مشعل خلف
التالي
من هو محمود المهدي زوج منه عرفة

اترك تعليقاً