رياضة

من هو صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق

من هو صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق

من هو صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق ، سيرة الناقد جمال عراف الذي نعى وفاته بعد صراع مع المرض ، كما تساءل الكثيرون من صلاح المولد لاعب الاتحاد الذي كانت وفاته حزينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مثل كرة القدم في السعودية. في مواجهة فقدان العديد من لاعبي كرة القدم مؤخرًا ويكيبيديا ، السيرة الذاتية ، معلومات عن جنسية صلاح المولد ودينه ، بالإضافة إلى سن اللاعب السابق، ممثل الاتحاد صلاح المولد ، وسبب وفاة صلاح المولد ، وبعد ذلك ظهر غاضبًا وهو جالس على كرسي متحرك.


من هو صلاح المولد ويكيبيديا

صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق ،لاعب كرة قدم وقائد سابق لنادي الاتحاد السعودي ، وهو مواطن سعودي من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية ، عام 1991 كان العصر الذهبي للاعب صلاح ، لكنه بدأ يعاني فجأة اعتداءات صحية أعاقت قدرته على الجري واللعب ، مما دفعه إلى تقديم أوراق تقاعده وإيقاف مسيرته الفنية حيث منعه المرض من اللعب مرة أخرى ، فمر صلاح بظروف اقتصادية صعبة بسبب عدم قدرته على العمل ، وانتقل في صباح الأربعاء 29 ديسمبر 2021.


صلاح المولد السيرة الذاتية

صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق ،احتل صلاح المولد خلال الساعات الماضية منصات البحث عقب نبأ وفاة النقيب صلاح المولد ، وسنشرح أهم المعلومات عنه:

  • الاسم الكامل: صلاح المولد.
  • تاريخ الميلاد: ستون.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الاقامة: الرياض.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الحالة: متقاعد.
  • الموقف: هجوم.
  • فترة النشاط: السبعينيات.
  • النادي: نادي الاتحاد.
  • جنسيتي سعودية.
  • دين المسلمين.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: العربية.

 


كم عمر صلاح المولد لاعب الاتحاد

صلاح المولد في العقد السادس من عمره ، وقضى سنواته في لعب كرة القدم ، رافضًا جميع عروض كرة القدم من الأندية ، ليقرر الانضمام لنادي الاتحاد، الكابتن صلاح الأمر الذي دفعه للتخلي عن دوره والاعتزال بسبب استمرار النوبات التي منعته من العودة للعب ، بدا الكابتن صلاح المولد غاضبا ، وعلامات حزن وتعب على وجهه ، وهو جالس على كرسي متحرك ، وعندما سئل عن وضعه المادي بعد تقاعده بسبب مرض صلاح المود ، قال إنه ليس لديه مصدر دخل وإنه هو.

ويعيش عائلته على الاستفادة من أهل الخير الذين يزورونه من حين لآخر ، وأحد اللاعبين المخضرمين يتقاضى بعضًا من أموالهم ويعطيه إياها بفضل محمد الجحدلي ، لكنه أبدى غضبه من ذلك، ولم تلاحظه إدارة نادي الاتحاد ولم يُسأل عنه في السنوات الأخيرة دون تعويض مالي أو حتى زيارة تدقيق.


سبب وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق

صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق  ، الكابتن صلاح المولد ، إلى تعرضه لأزمة صحية بسبب وجود ثقب في قلبه يؤدي إلى نوبات قلبية متكررة يواجهها صلاح المولد ، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم السوائل داخل جسده لتستقر في البطن وتنتفخ بشكل كبير ، مما يجعله يحتاج إلى العلاج والتمويل المالي ، وتدهور حالته ، ودخل المستشفى لمدة 20 يومًا ، ثم توفي صباحًا من شهر ديسمبر 29 ، الأربعاء ، 2021.

أفادت مصادر عديدة في المملكة العربية السعودية تحدثت عن سبب وفاة لاعب اتحاد جدة السابق صلاح المولد ، والسبب الذي أودى بحياته في هذا اليوم الأربعاء 29/12/2021 بما يعادل 25 جمادى الأولى 1443 ، أصيب بثغرة في القلب ، حيث تدهورت صحته في الساعات الأخيرة ، وبعدها نُقل إلى المستشفى ، وأعلن الاستاذ جمال عرفات وفاته عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

تابع ايضا : بعد انتهاء الدولة السعودية الثانية كانت الأوضاع الأمنية غير مستقرة


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا عن من هو صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق وكذلك عن السيرة الرياضية عنه وعن بدايته في الكرة والانجازات التي حققها مع الأندية.

السابق
امي كم اهواها كلمات
التالي
باكستاني في طابور البيك

اترك تعليقاً