فن ومشاهير

من هو طلال مارديني

من هو طلال مارديني

من هو طلال مارديني ،أحب طلال التمثيل منذ الصغر وهو حقًا موهوب وتخرج في كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، قسم التاريخ ، لكنه فضل التمثيل والشهرة والانخراط في الأعمال الفنية ، وكذلك العمل الكتابي ،درس طلال في معهد الفنون المسرحية بهدف تنمية موهبته التمثيلية ،بدأ حياته الفنية عام 2015 ، وكان أول عمل له هو مسلسل Sky Space من إخراج سيف الدين سبيع ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من هو طلال مارديني

هو طلال مارديني ،طلال مارديني فنان وممثل وكاتب سوري الجنسية ، ولد في مدينة دمشق عاصمة سوريا ، وفي العقد الرابع من حياته ، حيث حقق نجاحًا وشهرة كبيرين في الوسط الفني في فترة وجيزة جدًا ،ورغم أنه لم يدرس السينما والمسرح إلا أنه تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية في قسم التاريخ ، وبدأ مسيرته الفنية في الوسط الفني كممثل منذ عام 2005 م ، ورغم الأدوار العديدة التي قدمها أيام المدرسة. ومن أشهر أعماله الفنية حفل زفاف المشاهير.

 

من هي زوجة طلال مارديني

هو طلال مارديني ،الفنان السوري الذي حقق نجاحات كبيرة في مختلف الأعمال الفنية سواء من خلال السينما أو الشاشات التليفزيونية ، بسبب موهبته الفنية المتميزة التي ساعدته بشكل كبير في مسيرته الفنية ،الفنان السوري طلال مارديني أعزب ولم يتزوج بحلول هذا التاريخ ، وقد انتشرت تقارير عديدة عنه مؤخرًا تذكر علاقته بالفنانة الشهيرة نادين قدور ، حيث شاركا في آخر أعمالهما ، لكن الجدير بالذكر أن ووعد الجمهور والمتابعين عبر حسابه الرسمي على انستجرام بأن كل هذه الأخبار والأكاذيب والشائعات لا علاقة لها بالواقع ، مضيفًا أن ارتباطه بالفنانة نادين قدور هو مجرد صداقة وأخوة في العمل ، كما أنهم يشاركونها نفس الشعور.

 

كم عمر الفنان طلال مارديني

الفنان السوري طلال مارديني ، يبلغ من العمر 36 عامًا  من مواليد 25 تموز 1985 في مدينة دمشق عاصمة الدولة السورية. الأعمال السينمائية والتلفزيونية. ومن أشهر أعماله: “الفضاء السماوي ، قرن ماعز ، كسر الخواطر ، خالد بن الوليد ، الحصرم الشامي ، زمن الخوف ، بقعة ضوء ، أهل الحب ، أولاد الحارة ، بعد السقوط “والعديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية الأخرى ،للفنان طلال مارديني حسابه الخاص على منصة إنستجرام ، ينشر من خلاله العديد من صوره ومقاطع الفيديو والأعمال الفنية التي يشارك فيها. لديه عدد هائل من المعجبين والمتابعين وصل مؤخرًا إلى 1.5 مليون متابع .

 

تابع أيضا : من هو فهد البناي ويكيبيديا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو طلال مارديني والتعرف على السيرة الذاتية للفنان وكذلك عن الحياة العلمية والعملية وبداياته في الفن وتبين انه ليس متزوج وما يمتلكه النجم طلال من اعداد كبيرة من المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
اخر موعد للحلاقه للمضحي 2023
التالي
استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية