فن ومشاهير

من هو فلاح عبود الفنان العراقي

من هو فلاح عبود الفنان العراقي

من هو فلاح عبود الفنان العراقي ، في الفترة الاخيرة زادت محركات البحث حول من هو فلاح عبود مما يعتبر الممثل فلاح ممثل عراقي الجنسية وشارك في الكثير من الاعمال الفنية وقد شارك «فيلم المنفذون عام 1987، ومسلسل السلطان والشاه عام 2017، كما عمل مديرا للإنتاج في مسلسل رجل فوق الشبهات عام 2000». وفي هذا المقال سنتعرف بشكل اكبر عن الفنان الكبير فلاح عبود كونو معنا


من هو فلاح عبود ويكيبيديا

من هو فلاح عبود الفنان العراقي ، فلاح عبود ، يعتبر  ممثل عراقي،وقد شارك  في الكثير  من الأعمال الفنية ، منها: “المنفذون عام 1987 ، ومسلسل” السلطان والشاه “عام 2017 ، وعملت مديرة إنتاج في مسلسل رجل. فوق الشك “.” في عام 2000 “. تم انتخاب الفنانة العراقية فلاح عبود مؤخرا لعضوية الفرقة المسرحية بنقابة الفنانين العراقيين. جاءت ردود أفعاله من أصدقائه وعائلته ومعجبيه ، داعين الله عز وجل أن يغفر له ذنوبه ويأتى به إلى الجنة ، بعد أن عرض عدة أعمال فنية مهمة خلال مسيرته الفنية.


 أعمال الفنان فلاح عبود

من هو فلاح عبود الفنان العراقي ، وكان هذا آخر عمل للفنان الراحل قدمه مسلسل “السلطان والشاه” عام 2017 ، وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني “سليم الأول” والشاه “إسماعيل الصفاوي”.

تسلط أحداث المسلسل الضوء على مضمون هذه الحقبة التي غيرت مجرى الحياة السياسية في المنطقة العربية ، وكيف أثر هذا الصراع على التاريخ الذي ينعكس انتشاره على نطاق واسع في الحاضر. تأليف هيثم السيد وإخراج محمد العزيزية.


وفاة الفنان فلاح عبود الفنان العراقي

من هو فلاح عبود الفنان العراقي ، رحل الفنات الكبير العراقي فلاح عبود عضو الجناح المسرحي بنقابة الفنانين العراقيين ، يوم الثلاثاء (25 كانون الثاني / يناير 2022). و نعت نقابة الفنانين العراقيين ، في بيان صادر عن المواقع الرسمية العراقية ​​، الفنانة فلاح عبود ، التي وافته المنية صباح اليوم.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل شارك في تمثيل عدد من الأعمال الفنية ، من بينها فيلم الجلادون عام 1987 ، ومسلسل السلطان والشاه عام 2017.

عمل فلاح عبود كمخرج إنتاج لمسلسل “رجل فوق الشبهات” عام 2000 ، وانتخب مؤخرا لقسم المسرح بنقابة الفنانين العراقيين.


تابع أيضا : حقيقة خبر وفاة الملك سلمان

وفي الختام نكون قد اوجزنا بشكل موجز وشامل من هو فلاح عبود الفنان العراقي و أعمال الفنان فلاح عبود  و وفاة الفنان فلاح عبود الفنان العراقي ونسال الله ان ينال اعجابكم

السابق
من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية
التالي
من هو محمود الجمل ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً