فن ومشاهير

من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز

من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز

من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز، نجلاء عبد العزيز احدى الشخصيات المتميزة والمهمة في سماء السوشيل ميديا، وتعد أيضا واحدة من المؤثرين على فئة النساء، وكونت قاعدة جمهورية ضخمة وسبقت الكثير من اقرانها وجيلها الى عالم الموضة والنجومية، وتشارك نجلاء متابعينها كل ما يخص الموضة والجمال عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلومات عن من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز.

نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

نجلاء عبد العزيز هي احد نشطاء مواقع التواصل وخاصة على تطبيق Instagram و snapchat،اكملت بتخصص الإدارة والمحاسبة في جامعات السعودية، ولكنها كانت تحب عالم الموضة والجمال والفاشن وذهبت الا العمل بهذه المهنة، وقامت بالتقديم للمشاركة في عدد من عروض الأزياء، والنصائح المتنوعة والمتعددة الخاصة بالنساء والميك اب وجمالهن وكيف تستخدم النساء بعض الماسكات والخلطات الخاصة بالجمال.

فهد الموسى زود نجلاء عبد العزيز

فهد الموسى businessman يحمل الهوية السعودية ولد في سنة 1977م، وهو في العقد الرابع من العمر، ويعتبر من أشهر الشخصيات وأكثرها ثراءً في المملكة، بالإضافة الى انه لم يتزوج من نجلاء بعد وانهما في فترة الخطبة، مما اثار ضجة كبيرة وسخط متابعي نجلاء بسبب الفرق بالعمر بينهما والذي يكون اثنى عشر عام، ولكن هذا لم يؤثر عليهما بل زاد من تمسكهما ببعضهما البعض.

زوج نجلاء عبد العزيز السابق

وكان زوج نجلاء الأول يكون علي الناصر الذي يعمل كدكتور في احد المستشفيات، وقد صرحت نجلاء ان كان عمرها حينما تزوجت هو الثامنة عشر من العمر، وانجبت ابنتها الأولى وتم الانفصال والطلاق للمرة الأولى بينهما، وعادت مرة أخرى اليه وانجبت ابنها الثاني، وقالت بفيديو خاص لها انها كانت تعاني من زواجها الأول من العديد من المشاكل التي احدث الطلاق بينهما مرتين وتم الانفصال نهائيا.

سبب اختفاء نجلاء عبد العزيز

يرجع السبب الى اختفائها من على منصات التواصل الاجتماعي الى قصة حدث معها بسبب مشاركتها لقصة على حساباتها وقد اساءت فيه الى المصحف الكريم من خلال بعض التعليقات التي أدلت بها عند تقديم هدية لها وكان قران، ولقيت مهاجمات العديد من الأشخاص مما أدى الى ابتعادها عن المواقع لفترة زمنية، وقامت بحذف الفيديو والاعتذار عن هذا الفيديو.

نجلاء عبد العزيز احدى الفاشين والموضة وقد قامت بالزواج مرة واحدة، وتمت من جديد خطبتها على الموسى وهو يكبرها بعدة أعوام مما أدى حدوث ضجة من قبل محبيها ومتابعيها التي لقيت انتقاد بسبب فارق العمر.

السابق
من هي سلوى لورين ويكيبيديا
التالي
توقعات الأبراج 2022 ليلى عبد اللطيف برج الجوزاء