منوعات

من هو فهد زوج نوره

من هو فهد زوج نوره

من هو فهد زوج نوره ، يعتبر فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود من أبرز الشخصيات التي أنجزت العديد من الأعمال خلالها
تتجلى حياته ، كونه شخصية محترمة ، في ذكائه وقدرته القتالية العظيمة، حيث دارت معارك كثيرة أثناء قيام الدولة السعودية وتوحيدها ، وتزوج الأمير من السيدة نوره بنت عبد العزيز آل سعود وعاش معها حتى ذلك الوقت، فيما تسائل العديد حول التعرف على حياته الشخصية من هو فهد زوج نوره ، تابعو معنا .

 

من هو فهد زوج نوره

من هو فهد زوج نوره ، فهد الكبيسي ، زوج نوره الكواري ، هة ناشط اجتماعي قطري ومغني ومنتج ، ولد في العاصمة القطرية الدوحة في الثاني عشر من أبريل عام 1981 ، أي أن الفنان علي عبد الستار أطلق عليه اليوم في عامه الأربعين لقب “عندليب الأغنية الخليجية”  التي أصبحت اليوم من أبرز رموزها خلال التاريخ الحديث والمعاصر ، وله دور بارز في ظهور الأغنية الخليجية بأسلوب متطور وحديث. وعلى الرغم من ذلك ، فقد اشتهر بأسلوبه الملتزم في مقاطع أغانيه المتنوعة ، كونه ينحدر من أسرة قطرية ملتزمة بتعاليم الشريعة الإسلامية.

فهد الكبيسي هو الابن الثاني على الترتيب بين إخوته الثمانية، حصل على درجة البكالوريوس في التربية البدنية والرياضة من جامعة قطر ، إلا أن ميله للفن كان طاغية على سلوكه منذ طفولته ، حيث تأثر في سن مبكرة بالمشهد الفني الكبير في الخليج العربي ، وهو استمدوا من مواردهم وفنونهم.

 

من هي زوجة فهد الكبيسي

من هو فهد زوج نوره، تعتبر نوره سعيد الكواري زوجة فهد الكبيسي من الأمة القطرية، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والمعلوماتية من جامعة قطر ، بالإضافة إلى خبرتها في في اللياقة البدنية، مما شجعها على تغيير جسدها ، من خلال الجمع بين نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة في نفس الوقت، وقامت في انجاب ولدين وهما خالد وعلياء فهد الكبيسي، ولقد حصلت على شهادة البكالوريوس في مجال علوم الحاسب الالي والمعلوماتية من قبل جامعة قطر .

 

فهد الكبيسي وش يرجع

تعود أصول عائلة الكبيسي ونسبها القبلي إلى الكبسة أو ما يعرف بالكبيسات ، وهي قبيلة عربية قديمة منذ قدم التاريخ ، وتتألف من تحالف ضم عدة قبائل عربية أخرى ، وغنى العديد من الشعراء العرب سلالتهم للتأكيد عليه والتفاخر به، موطنهم الأصلي هو تثليث جنوبي شبه الجزيرة العربية، وتعتبر كبسة أول القبائل التي سكنت قطر بعد هجرتها من هناك، فقد انتقلو من جنوب تثليث في الجنوب باتجاه قطر في الشمال والشرق .

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو فهد زوج نوره ، وأهم المعلومات حول من هي زوجة فهد الكبيسي ، و فهد الكبيسي وش يرجع  ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
ما هي رؤية 2030 محمد بن سلمان؟
التالي
سناب انجي خوري