منوعات

من هو محمد علي الرواحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد علي الرواحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد علي الرواحي ويكيبيديا السيرة الذاتية، أعلنت وسائل الإعلام في سلطنة عمان ، خلال الساعات القليلة الماضية ، وفاة محمد الرواحي مؤسس الفريق الرياضي للمعاقين ومؤسس الجمعية العمانية للمعاقين، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة تفاعلاً واسعاً حول سبب وفاة محمد الرواحي، فيما تسائل العديد حول من هو محمد علي الرواحي و السيرة الذاتية، تابعو معنا.


من هو محمد علي الرواحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعد محمد علي الرواحي الرئيس التنفيذي لـ”شركة الباطنة للطاقة” منذ سبتمبر (أيلول) 2019، سلطنة عمان، كما أنه شغل منصب مدير محطة صحار 1 للطاقة وتحلية المياه، و حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من “جامعة بيدفوردشاير” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من “جامعة السلطان قابوس”.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان


سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

يبحث الجميع عن سبب وفاة محمد علي الرواحي في سلطنة عمان ، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة تفاعلًا واسعًا حول سبب محمد علي الرواحي ، الأمر الذي دفع فريق تحرير سوا للبحث عنها، كما نعت  الجمعية العمانية لذوي الإعاقة وفاة محمد علي الرواحي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لذوي الإعاقة الذي يعتبر أحد مؤسسي هذه الجمعية.

وبحسب التحقيق ، فإن سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان كان طبيعيا ، ولم يشر أي مصدر رسمي في السلطنة إلى أي سبب آخر لوفاة محمد الرواحي، وكتب أحمد الحضري على تويتر عن وفاة محمد الرواحي: “رجل بعد أن وضع اتصالات فنية في فن التصاعد على تلفزيون سلطنة عمان. ألم”، وقال حبيب الهاني: “فقدت سلطنة عمان أحد ركائز ومؤسسي جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يطالبون بحقوقهم وتحسين حياتهم”.


وفاة محمد الرواحي

خلال الساعات القليلة تم الاعلان عن وفاة محمد الرواحي الرئيس التنفيذي لـ=شركة الباطنة للطاقة، فيما نعى العديد من الكبار وؤجال الاعمال في عمان عن رحيل محمد الرواحي فيما كتب علي بن خلفان الجابري عن وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان قائلاً: “لم يكن مختار الرواحي تقني تحرير تلفزيوني عادي ، بصمته الخاصة على مئات الأعمال التي تذكر كل من عرفه ، صلي من اجل الرحمة والمغفرة.

كما عانت المحنة كافة الجمعيات والمؤسسات التي ترعى المعوقين في سلطنة عمان على وفاة محمد الرواحي حيث كانت خطوة مهمة في المطالبة بحقوق الإنسان – ذوي الاحتياجات الخاصة في السلطنة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو محمد علي الرواحي ويكيبيديا السيرة الذاتية، وما هو سبب وفاته، وندعو من الله الرحمة والمغفرة له، وإنا لله وانا اليه راجعون، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم

السابق
من هو ابراهيم عيسى ويكيبيديا
التالي
الطقس في مصر 2022ومعلومات عن المناخ والفصول في مصر

اترك تعليقاً