منوعات

من هو ياسر رزق ويكيبيديا

من هو ياسر رزق ويكيبيديا

من هو ياسر رزق ويكيبيديا ،هناك الكثير من المواهب والعمل الاستثنائي الذي يقوم به كثير من الناس في جميع مناطق العالم وفي العالم العربي. تتمتع القدرات في مصر والعديد من الدول العربية باهتمام ومكانة خاصة ينال إعجاب الناس في مختلف المجالات ، ومن الاهتمام الذي يقومون به ومن خلال الاسطر القادمة من المقال. الدول العربية لعمله الذي شارك فيه مرات عديدة.

 


من هو ياسر رزق ويكيبيديا

ولد عام 1964 في جمهورية مصر العربية ويعمل في الهندسة الكهربائية والتكنولوجيا. وهو من الشخصيات التي نالت شهرة وتكريم كبيرين في جميع مناطق الوطن العربي. يعمل ياسر أيضًا في مجال المعلومات في مجال المركز ، حيث يوجد الكثير من العمل المهم في جميع أنواع القضايا التي يقوم بها الأشخاص في جميع الأوقات ،كما عمل في القطاع الحكومي في مصر وفي العديد من الخدمات العسكرية. وهو من الشخصيات التي اكتسبت شهرة كبيرة لسنوات عديدة ، عندما انخرط في مجال الاختبارات الكهربائية


ما هي جنسية باسر رزق

أمة مصرية من أصل عربي ، وتمثل الدين السلمي. كما عمل في الحكومة المصرية وفي العديد من الخدمات العسكرية. إنه أحد الشخصيات التي اكتسبت شهرة كبيرة لسنوات عديدة. عمل في مجال الاختبارات الكهربائية وتلقى العديد من المناشدات المهمة في مصر والوطن العربي ،تتمتع المهارات في مصر والعديد من الدول العربية بمكانة شيقة وخاصة تنال إعجاب الناس في مختلف الاهتمامات التي يقومون بها ومن خلال العمل الذي يدعمونه. في دورة VIP هذه.


سبب وفاة ياسر رزق الكاتب الصحفي الكبير

هو ياسر رزق ،كما أعلنت ، صباح اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 ، أفادت وسائل إعلام مصرية عن وفاة الصحفي المصري الكبير الكاتب ياسر رزق ،جاء ذلك بعد إعلان الصحفي جمال حسين في صحيفة “أحبار اليوم” عن وفاة الصحفي ياسر رزق رئيس التحرير السابق لـ “أحبار اليوم” ورئيس مجلس إدارتها ،وقال حسين في بيان: “استشهد صباح اليوم الصحفي الكبير الكاتب ياسر رزق رئيس مجلس الإدارة السابق ومحرر الأخبار بنوبة قلبية. وكتب حسين عبر حسابه على فيسبوك: “إنا لله وإنا لله راجعون .. ياسر رزق برعاية الله رحمه الله” ،من جهته ، أفادت مصادر صحافية أن سبب وفاة الصحفي الكبير ياسر رزق هو إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، توفي على إثرها صباح الأربعاء 26 كانون الثاني / يناير 2022.

 

تابع أيضا : اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو ياسر رزق ويكيبيديا والتعرف على جنسيته وكذلك عن سبب وفاته وما نشر من حزن على وفاته.

السابق
لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل وعيالها بحدود خمس وثلاثين ؟
التالي
طريقة عمل بطاطس كرسبي