فن ومشاهير

من هي الدانة مودل ويكيبيديا

من هي الدانة مودل ويكيبيديا

من هي الدانة مودل ويكيبيديا ، تعد دانا مودل  أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ؛ على مدار السنوات القليلة الماضية ، تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال عملها كعارضة أزياء ، ولقب ملكة جمال الكويت ، فتجد الكثير من الناس يسألون عن تفاصيل حياتها الشخصية ، وخاصة زوج دانا موديل ، سنتعرف في هذا المقال من هي دانا موديل ومن هو زوجها ومعلومات ومعلومات أخرى عنها.


من هي الدانة مودل ويكيبيديا

من هي الدانة مودل ، عارضة الأزياء دانا هي ديانا أكرم غريب ، المعروفة إعلامياً باسم دانا موديل ، عارضة أزياء وفنانة لبنانية ، وتعيش حالياً في الكويت ، وقد حظيت بتقدير كبير وبعد تخرجها ذهبت للعمل في عرض الأزياء ، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً و زيادة شعبيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، شاركت في مسابقة ملكة جمال الكويت عام 2016 ، وتمكنت من تحقيق لقب ملكة جمال الكويت ، لذلك توافد الأصدقاء عليها للإعلانات الذي جعل اسمها صدى للغاية ، وساعدها لقبها كثيرًا في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.


الدانه مودل السيرة الذاتية

من هي الدانة مودل:

الاسم الحقيقي: ديانا أكرم غريب.

الاسم المستعار: الدانا مودل.

تاريخ الميلاد: 29 أغسطس 1990 م.

العمر: 31 سنة.

الجنسية: لبنانية.

الاقامة: الكويت.

اسم الزوج: سعود الكويت.

المهنة: عارضة أزياء وفنانة.

مسار حياتها المهنية: من عام 2008 حتى الآن.

الشهادة الجامعية: كلية الإعلام ، جامعة الكويت.

الألقاب السابقة: ملكة جمال الكويت.


من هو زوج الدانة مودل

من هي الدانة مودل ، زوج الدانة موديل هو الكويتي سعود ، بحسب ما قالت عارضة الأزياء دانا في مقابلة مع قناة ATV الكويتية ، أن زواجها من سعود جاء عن طريق شقيقته التي كانت معها في الجامعة وعرضت عليها خطوبتها مع شقيقها واضافت ان سعود كان مطلقا آنذاك وليس عندها مشكلة مع انفصاله

وعلقت قائلة “على العكس من ذلك ، أشعر أنه يتمتع بخبرة أكبر ، فأنا مع هذا الشيء ، إذا لم يكن لديه أطفال.”

جرت الخطوبة بينهما وكان العرس في لبنان. قالت دانا إنها تدعم فكرة حب الفتاة قبل الزواج وأنها تتعلم معرفة الشخص قبل الزواج. قالت أيضًا إن الحب يمكن أن يأتي بعد الزواج. أنها أحبت زوجها أثناء الخطوبة وقبل الزواج الذي تم في بيروت.


سناب شات الدانة مودل

من هي الدانة مودل ، تمتلك الدانة مودل حساب شخصي على منصة سناب شات تهتم من خلاله بعرض يومياتها في المنزل أو بالصور ، وتظهر أحيانًا في البث المباشر لمتابعيها وتجري مناقشات حول الموضة والأزياء ،  يمكن متابعتها  بالبحث عن الحساب التالي (model.aldanah).


تابع أيضاً:من هي أشهر فرقة في العالم 2022

حصاد نت تكلمنا في ختام مقالنا عن من هي الدانة مودل ويكيبيديا، تكلمنا أيضاً عن من هو زوج الدانة مودل، سناب شات الدانة مودل

السابق
مشاهدة فيلم found love in gas Station كامل مترجم
التالي
اكتب رسالة إلكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع