فن ومشاهير

من هي انجي خوري ويكيبيديا

من هي انجي خوري ويكيبيديا

من هي انجي خوري ويكيبيديا ،ودائما ما تثير الجدل بجرأتها وصورها الإباحية كما يصفها الجمهور. هي الفنانة السورية انجي خوري ، وستكون الشخصية التي سنمليها عليك ونبذة عن سيرتها الذاتية ، وهي من أكثر الفنانين جرأة في الوسط الفني ،أنجي خوري فنانة سورية قوية ومبدعة لديها أعمال فنية رائعة ومثيرة ، فهي شخصية واقعية ومعروفة للكثيرين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حماسها للجمهور الذي يتابعها في ظهورها الجريء في الفيديوهات.

 


من هي انجي خوري ويكيبيديا

هي انجي خوري ،الفنانة السورية الجميلة والرائعة ، أنجي خوري ، ولدت في سوريا في مدينة حلب عام 1995 ، هي أب سوري وأم سورية ، اسمها الحقيقي نجوى خالق الله ، دينها الإسلام ، وتحمل الجنسية السورية. وعلامتها الفلكية برج الميزان وهي ممثلة سورية ناجحة ورائعة في مجالها الفني والمسرحي وتبلغ من العمر 25 عاما ،انتقلت الفنانة أنجي خوري من سوريا إلى لبنان بعد الحرب في سوريا ، وعاشت واستقرت في لبنان لسنوات قبل أن تُرحل إلى سوريا.

 


انجي خوري لبنانية ام سورية؟

هي انجي خوري ،انجي خوري فنانة سورية قوية ومبدعة ذات أعمال فنية رائعة ومثيرة ، فهي شخصية واقعية ومعروفة للكثيرين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حماسها للجمهور الذي يتابعها في ظهورها الجريء في الفيديوهات التي تنشرها عليها. حسابها الرسمي على Instagram ،تداول عدد من النشطاء ، مؤخرًا ، مقطع فيديو مسربًا للممثلة إنجي خوري على مواقع التواصل الاجتماعي ، بفستان جريء ومثير ، ما دفع أنجي خوري إلى منافسة الفنانة سما المصري في عرض فيديوهات جريئة ومثيرة للجدل.


كم عمر انجي خوري

هي انجي خوري ،ولدت في سوريا في مدينة حلب عام 1995، اشتهرت إنجي خوري بعد أن نشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو التي وصفها كثير من المغردين بأنها فاحشة وفاحشة. بدخولها الساحة الفنية منذ وصولها إلى لبنان ، استقبلها شخص مجهول الهوية واصطحبها إلى الساحة الفنية ،جدير بالذكر أن عدة عوامل كانت من بين الأسباب التي أدت إلى شهرة الفنانة اللبنانية ، إنجي خوري .

كان أبرزها ظهورها في فيديو مباشر على حسابها الرسمي على إنستجرام ، حيث ظهرت بالزي الكاشفي. ومن بين الذين غردوا بهذا البث المباشر ووصفوه بأنه من باب الحياء وهذه الفنانة لا يمكن أن تكون عربية ، وفي السياق ذاته قال الفنان اللبناني آدم إن الفنانة أنجي خوري لديها موهبة فنية كبيرة وتستحقها. احتضن هذه الموهبة وشدد عليها للعالم ليشاهد ويستمتع بهذه الموهبة التي لا تمحى .

تابع أيضا : تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي انجي خوري ويكيبيديا والتعرف على سبب شهرتها وعن جنسية لبنانية ام سورية.

السابق
ماحكم سب الصحابة
التالي
تفسير حلم رؤية المشي في المنام