منوعات

من هي دورا وهل هي عمياء؟

من هي دورا وهل هي عمياء؟

من هي دورا وهل هي عمياء؟ يعتبر مسلسل دورا احد ابرز المسلسلات الكوميدية التي دخلت في كل بيت من بيوت العالم العربي ، والشخصية المحبوبة للاطفال، حيث انه لاقى الى اعجاب الكثرين، وحقق الى نسبة مشاهدة عالية، ويدور المسلسل حول قيام فتاة تدعى دورا بالعديد من المغامرات التاجحة ، فيما تسائل العديد حول من هي دورا وهل هي عمياء، تابعو معنا .

من هي دورا وهل هي عمياء

تراودت العديد من الاقاويل حول ان الطفلة دورا هي فتاة عمياء، ولكن هذا الخبر لا صحة منه، وهي فتاة مغامرة في جميع حلقاتها تقوم بالادوار الاستطلاعة والاستكشافية للاستطلاع حول الخيال، وكان برفقتها قرد يدعى بموزو، حيث يكون برفقتها في جميع الجولات، وفي بعض الاحيان تقع في بعض المشكلات اثناء استكشافها فتبدأ فترة المغامرة لحل هذه المشكلات، مع اصدقاؤها .

هل كانت دورا عمياء

ظهرت العديد من الاشاعات ان الفتاة الكوميدية دورا هي طفلة عمياء وغبية، ولكن هذا الكلام غير صحيح ، فان دروا هي طفلة تبلغ من العمر السبعة اعوام، وتكون رفيقة مع اصدقاؤها ومن ابرز اصدقاؤها القرد موزو ، حيث انهم يقومون بالعديد من الاعمال الاستككشافية للاستكشاف حول العالم، وتحدي الصعاب ، وتقديم المحتوى الهادف والقيم للاطفال ، ونال هذا الى اعجاب الكثرين.

من هي دورا ويكيبيديا

دورا هي فتاة صغيرة من العمل تحمل حقيبة على ظهرها ، ويرافقها طفل اسمه موزو، وتعيش دورا في عائلة جميلة ، وهي من الاطفال المستكشفين والمغامرين، والتي تكب الاستكشاف في عالم الخيال، والتي تتميز بجرئتها في عالم المغامرات، وتعد شخصيتها من الشخصيات المحبوبة لدى الاطفال ، والتي تقدم النصيحة والفائدة لدى الاطفال، وتعرض على شاشات التلفاز ويكون عبارة عن مسلسل مدته نصف ساعة ويتغنى بالعديد من التجارب ومغامرات ، وتم عرض حوالي 176 خلال 9 اجزاء، وبدأ هذا المسلسل في عام 2000.

 

من هي دورا وهل هي عمياء، كل ما يتم التداول بشأنه حول ان الفتاة دورا هي فتاة عمياء هذا غير صحيح ،بل انها احد الشخصيات البارزة والقوية رغم صغر سنها، وكانت كل حياتها في الاستكشاف والاستطلاع مع اصدقاؤها .

السابق
ابن خالد النبوي في الاختيار
التالي
قائل نص وصف الحمى هو أحمد شوقي

اترك تعليقاً