المملكة العربية السعودية

من هي رهف اليامي ويكيبيديا

من هي رهف اليامي ويكيبيديا

من هي رهف اليامي ويكيبيديا، هناك الكثير من الفتيات التي تتعرض للعنف الأسري من قبل عائلتهم، وإحدى هذه الضحايا سيدة سعودية تسمى رهف اليامي الذي استنجدت بالعالم والحكومات بعد تعرضها للضرب على يد والدها وعائلتها، حيث تم تعنيفها من والدها هذا الصباح فلم تكن هذه المرة الأولى التي تعنف فيها، وهنا سنسلط الضوء على رهف اليامي ويكيبيديا.

رهف اليامي ويكيبيديا

رهف اليامي هي فتاة سعودية حيث أنها تعتبر من مواليد عام 2004 ميلادي والدها هو رجل سعودي يدعى مسفر اليامي، تتدعي رهف أنها تتعرض لأشد أنواع التعذيب والعنف على يد أهلها ووالدها، وقامت اليوم بارسال مناشدات للحكومات والشعب لانقاذها من تعذيب والدها لها، ويذكر أن رهف من مواليد مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية، وتعاطف الدمهور معها وقامو بنشر هاشتاقات عبر منصات التواصل الاجتماعي بانقاذ الفتاة.

قصة المعنفة رهف اليامي

رهف اليامي هي ضحية مثل ضحايا كثير من الفتيات في هذه المجتمعات، حيث تعرضت للضرب على يد والدها هذا الصباح واستطاعات الافلات منه بصعوبة والهرب لأحد غرف المنزل، وقامت بالاتصال على الشرطة ولكن لم يتم التجاوب معها، وقامت بارسال مقطع صوتي لها وهي تبكي ووالدها يحاول كسر باب الغرفة عليها، وانتشر المقطع على مواقع التواصل وطالبو رواد المواقع الحكومة بالتدخل العاجل وانقاذها والتأمين على حياتها، وبمكنم مشاهدة استنجاده من هنا.

شرطة نجران تباشر بلاغاً عن تعرض فتاة للإيذاء

أفادت شرطة محافظة نجران ببيان لها عن تعرض فتاة للاعتداء من قبل أحد أفراد الأسرة، وقامت الشرطة باستدعاء أطراف الواقعة وانتهت الإجراءات القانونية وتحويل الفتاة إلى الجهة المختصة، وقامت الفتاة بالحديث مع أحد صديقتها فيما بعد وطمأنتها عن نفسها وقالت أنها موجودة في مكان أمن لدى قوات الحماية.

كم عمر رهف اليامي

عمر رهف اليامي حسب ما تم ذكره من بعض المصادر هو الثامنة عشر، فهي من مواليد عام 2004 ميلادي وانتشر اسمها بشكل كبير في الأونة الأخيرة بعد انتشار أخبار أنها تتعرض للعنف على أيدي والدها، مما أدى إلى تعاطف الناس معها وأطلقو عدة هشتاقات تفيد بأنقاذها والقضاء على العنف ضد النساء.

رهف اليامي الفتاة التي استطاعات استعطاف الملايين معها ومع قصتها فهي أحد الفتيات التي تتعرض للعنف عل يد والدها، وذكرت أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للعف على يد عائلتها واستطاعات السلطات الوصول اليها في الوقت المناسب وانقاذها.

السابق
قصة قاتلة القطط المغربية كاملة
التالي
ما هي قصة رهف اليامي بالتفصيل

اترك تعليقاً