منوعات

من هي زوجة ابو متعب الامريكي ويكيبيديا

من هي زوجة ابو متعب الامريكي ويكيبيديا

من هي زوجة ابو متعب الامريكي ويكيبيديا ، اثار رجل امريكي الجنسيه الملقب بابو متعب الامريكي  اعجاب  الكثيرين في الوطن العربي ،بعد نشر فيديوهات قصيرة لا تتجاوز حدود الاخلاق والقيم الحميدة ،وبعض الصور  القصيره علي حساباته الخصة به وهو متزوج من سيدة سعودية منقبه ،وفي هذا المقال سيقدم لكم موقع  حصاد نت معلومات  تبحثون عنها من  هو متعب الامريكي ويكيبيديا .

 

من هي زوجة ابو متعب الامريكي ويكيبيديا

زوجة ابو متعب الامريكي ،هي زوجة جوشوا فان من الستينيات ، والمعروف أبو متعب الأمريكي والتي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي. كل ما يُعرف عنها أنها امرأة جنوبية من قرية السودة جنوب السعودية ترتدي النقاب. عقدت قرآن بينها وبين أبو متعب الأميرقي عام 2018. أنجب منها ابنة ، لكن العلاقة الزوجية بينهما علاقة حميمة ومودة ومحبة. يتحدث دائمًا عن حبه الشديد والتعلق والولع بها. كما يشكر الله على زواجها منها. يعمل في شركة تسويق أمريكية مقرها العاصمة السعودية الرياض.

 

مقطع فيديو  زوجة أبو متعب مع ابو متعب الامريكي

زوجة ابو متعب الامريكي ،فيديو قصير لم يتجاوز الدقيقة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يعبر عن حبه لها وامتنانه لها ، وأنه سعيد للغاية بتزوجها منها عندما قال: “أود أن أشكرك لأنك من هالديار. المكان هذا جيل زيك و زي روحك” وضمن مقطع كان يرتدي طوق من الزهور الجنوبية على راسه وهو مستمتع بجو هذه المنطقة وموسوم السودة، وما يعرف عنه من المعلومات بأنه يعمل في الوقت وما هو معروف عنه من المعلومات أنه يعمل حاليا مستشارا في شركة تسويق بالرياض ،

بعد العمل والتنقل بين عدة شركات في عدة دول خليجية نشر أبو المتعب الأمريكي   مقطع فيديو له ولزوجته التي عيه سعودية الجنسية  ، الذي اثار اهتمام كبير علي  جميع مواقع التواصل الاجتماعي  وعلي نطاق واسع للامريكي جوشوا فان الستين الذي يطلق عليه سم أبو متعب الأمريكي ، في مقاطع فيديو 2018. أبدى اهتمامه والذي عبر فيها عن حبه وامتنانة لزوجته ويشكرها  لأنها من الخليج  العربي ، جمال هذا المكان مثل جمال روحها وهي الرسالة التي قدمها من خلال رسالته. عبر Snapchat ، وهو أحد الأسباب التي دفعت عددًا كبيرًا من الأشخاص إلى معرفة كل ما يتعلق بالمعلومات البارزة.

حسابات ابو متعب الامريكي علي السوشال ميديا

يبث جوشوا فان الستين والذي اطلق علي نفسه أبو متعب الأمريكي ينشر دائما فيديوهات  لطيفة وصور  جميلة ومهذبة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، وعلى حسابه صور في عيد ميلاد ابنته الأول ، ولدى الأمريكي على حسابه على إنستجرام صور حول 100 ، أبو متعب أيضا لديه حساب على تويتر يتابعه من خلال العديد من الأشخاص من دول الخليج ، بسبب عمله ، حيث عمل في أكثر من دولة خليجية وانتهى به الأمر في السعودية ، عندما تزوجها واستمر في ذلك. يعمل في المملكة العربية السعودية ،زوجة ابو متعب الامريكي .

اقرا ايضا :من هو الفنان عاصي الحلاني ويكيبيديا

قدمنا لكم معلومات عن من هي زوجة ابو متعب الامريكي ويكيبيديا والتي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اخباره وفيديوهاته التي نالت اعجاب الكثيرين في الخليج والوطن العربي  ولاننا نحن في مةدوقع حصاد نت نسعي لارضائكم في كل وقت وحين ابقو دائما بالقرب ليصلكم كل جديد.

 

السابق
فيديو الولد البرازيلي كامل
التالي
أحدث مؤشرات سهم الخطوط السعودية للتموين