منوعات

من هي زوجة مؤيد الثقفي ويكيبيديا

من هي زوجة مؤيد الثقفي ويكيبيديا

من هي زوجة مؤيد الثقفي ويكيبيديا ، لأن شبه الجزيرة العربية مكان يحتفل بالعديد من الفنانين والمشاهير والأشخاص ذوي الإنجازات العديدة وخاصة المملكة العربية السعودية ، يعتبر مؤيد الثقفي من بين هؤلاء الأشخاص ذوي الإنجازات العديدة لأنه طبيب أسرة ماهر وممثل كوميدي لامع وموهوب لاعب كرة قدم، فيما تسائل العديد من هي زوجة مؤيد الثقفي، تابعو معنا.

 

من هي زوجة مؤيد الثقفي ويكيبيديا

من هي زوجة مؤيد الثقفي، زوجة مؤيد الثقفي من عائلة سعودية كبيرة تعيش في المملكة العربية السعودية ، وتسمى عائلة نيجفان ، لكن الممثل والطبيب الشهير مؤيد الثقفي لم يعلن اسم زوجته أبدًا لأنه متردد في ذلك لذا. الطب متخصص في طب الأسرة ، وقد بدأ مشواره الفني عام 2012 ويحب أن يلعب كرة القدم ، فهو ماهر في هذه اللعبة، لم تتجاوز مسيرة مؤيد الثقفي عشر سنوات حتى الآن ، لكنها مسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات المتعددة .

حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة بنجاح كبير ، لا يزال يمارس الطب ويعمل في الطب بالإضافة إلى احترافه في المسرحية الكوميدية منذ التمثيل والشهرة والأضواء لم تمنعه ​​من أداء دوره ومهنته التي هي الطب ولا من هوايته أنه يلعب كرة القدم لأنه لا يزال يمارس هذه الهواية ويعبر عن كيف يحبها كثيرًا في كل وقت.

 

إقرأ أيضاً: من هي زوجة علي الهوريني

 

أعمال مؤيد الثقفي

من هي زوجة مؤيد الثقفي، مؤيد الثقفي له أعماله الخاصة ، فهو طبيب نفسي متخصص في قضايا الأسرة ، بالإضافة إلى كونه فنانًا ناشئًا قدم أعمالًا فنية كوميدية ودرامية هادفة ، ويتناول أبرز القضايا العامة في المجتمع السعودي وكذلك في المجتمعات العربية. ومن أبرز هذه الأعمال ما يلي:

  • في العام 2012: أدى شخصية مالك في المسلسل الدرامي السعودي الأول من نوعه “تكّي”، إلى جانب الممثلة الصاعدة خيرية أبو لبن، وكان العمل من إخراج محمد مكي.
  • في العام 2013: شارك بتقديم برنامج الواقع الاجتماعي ليش لا.
  • في العام 2015: شارك في الجزء الثاني من مسلسل تكي.
  • في العام 2016: شارك بمسلسل الفانتازيا التاريخية حارة الشيخ، للمخرج السوري مثنى الصبح والكاتب ندر با جبع.
  • في العام 2018: شارك بالعمل الدرامي “حب بلا حدود”، وهو من بطولة الفنانة إلهام علي والسعودي يعقوب الفرحان، كما أخرجه مجتبى سعيد.
  • في العام 2019: شارك بعمل الدراما والجريمة “دون”، إلى جانب كل من عزام النمري وبدر صالح، بالإضافة للمتألقة سارة اليافعي، كما ظهر كضيف شرف على بعض حلقات مسلسل يلا نسوق، وهو من إخراج أحمد شفيق.

 

قناة مؤيد الثقفي على يوتيوب

مؤيد الثقفي قناته الرسمية على اليوتيوب ، وقناته من أشهر القنوات المتاحة للشباب السعودي ومنشئي المحتوى ، حيث تجلب معظم مقاطع الفيديو مشاهدات تتجاوز المليون مشاهدة خلال أشهر ، وقد استخدم الحساب مؤخرًا في برنامجه الجديد في العالم العربي، لماذا لم يصل عدد المشتركين في حسابه إلى قرابة 1500 ، ويمكن لمحبي مؤيد التكافي الوصول إلى محتوى قناته الرسمية على اليوتيوب مباشرة “من هنا”.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي زوجة مؤيد الثقفي ويكيبيديا، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
هل كانت ليلة القدر امس 2023
التالي
معلومات عن جود عزيز الفتاة العربية