فن ومشاهير

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا ، قدمت العديد من الأعمال ما بين التمثيل في التلفزيون والسينما والمسرح وتقديم البرامج ، وعرفت في الخليج ، لكن هذه الشهرة واجهت العديد من الصعوبات والمشاكل ، حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم ، وصارت اسمًا لامعًا في جميع المجالات ،على خشبة المسرح ، شارك مشاعل الزنكوي في “صح النوم يعار عرب” و “ولد الولي والحملي” و “الساحرة وحنين والتينين” .


من هي زوجة مصعب الفيلكاوي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

زوجة مصعب الفيلكاوي ،مشاعل الزنكوي ولدت في الكويت عام 1977. هي ممثلة وممثلة اعلامية حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية. بدأت مشاعل الزنكي مسيرتها المهنية عام 2001 كصحفية في محطة الكويت ، قبل أن تنتقل إلى محطة الكويت الرياضية والشبابية. عام 2005 دخل مشعل عالم اللعبة من خلال مسلسل “عادل الروح” مع الإعلامية فجر السعيد. ثم قدمت بعد ذلك برنامج “شارب شارب” ، ثم عادت لتقديم البرامج وقدمت الحفل الثاني لمهرجان “شله فبراير” الذي حضرته نانسي عجرم وبشار الشاطي وفرقة ميامي وتم اختيارها لتقديم عرض خاص. حلقة على دولة الكويت بالتعاون مع تلفزيون البحرين.


مشاعل الزنكوي الحياة الفنية

زوجة مصعب الفيلكاوي ،موهبتها التمثيلية الممثلة الممثلة سعاد عبد الله تشاركها في مسلسل “أم البنات” عام 2012 ، ثم قدمت برنامجا إذاعيا بعنوان “أمسيات غنائية” على محطة الغناء العربي مع عبد الله الأنصاري ، فضلا عن برنامج “نسيم الصباح” اليومي عبر القناة الأولى في الكويت ،ومن البرامج التي تركت بصمتها على المشاهدين والتي قدمتها مشاعل الزنقاوي نذكر: “مساء الخير الكويت” و “نجم على البث”.

ظهرت في العديد من المسلسلات أهمها: “كعب 1” ، “دار الهوى” ، “السكات في كلوب” ، “مسلسل البيت” ، “شمس فان نهار” ،على خشبة المسرح ، شارك مشعل الزنقاوي في “صح النوم يعار عرب” و “ولد الولي والحملي” و “الساحرة وحنين والتينين” و ” ومصنى اثنان. الأخوات وباسيتين ” ،أدى نجاحها في التقديم إلى فوزها في استفتاء على أفضل مذيع في الكويت عام 2007.


زوجة مشاعل الزنكوي زوجة مصعب الفيلكاوي تتعرض لحادث

زوجة مصعب الفيلكاوي ،في عام 2016 ، تعرضت مشاعل الزنكاوي لحادث سقوط في منزلها ، ودخلت المستشفى بعد ذلك ، وكشفت ما حدث لها بقولها: “لقد وقعت بشكل غريب وأنا في المنزل ، وهو ما يجب أن أعتاد على المشي إليه. الصعود والنزول سلمه ، لكنني فوجئت بما حدث في فترة ما بعد الظهيرة ، حيث دخلت المستشفى في مستشفى الرازي ، وقالت إنها “تأثرت نوعًا ما” ، لكنها شكرت الله على أن الأمر انتهى.

تابع أيضا : معلومات عن يوم المهنة الرياضي 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي زوجة مصعب الفيلكاوي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا والتعرف على الحياة الفنية لها وكذلك عن زواجها.

السابق
رابط تحميل برنامج ثريدس Threads الجديد 2023
التالي
ما تفسير رؤية محشي الكوسة في المنام