منوعات

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا ، أثار مصعب الفيلكاوي الجدل عدة مرات بعد أن تقدم للزواج عدة مرات ، حيث انتهى زواجه بالفراق أو بالفشل، يُذكر أن مصعب ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الرسمي ، وعمله مرتبط بالإنتاج الفني ، كما يُذكر أن مصعب تزوج مؤخرًا من الوسط الفني ويعيش الآن في الكويت ،فيما تسائل العديد حول من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ، تابعو معنا.

 

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي، زوجة مصعب الفيلكاوي هي سماح غندور وهي تعمل في الإذاعة والتمثيل ، وتجدر الإشارة إلى أن مصعب تزوج مرتين في حياته ،لمُذيعة مشاعل عبد الرضا الزنكوي حيث عُقد قران كل منهما في سنة 2005، وكان قد أثمر عن زواج كل منهما ابنة واحدة اسمها «الجود»، ولم تم تستمر علاقة مصعب بزوجته مشاعل إلى أن باتت بالانفصال في سنة 2008.

 

إقرأ أيضاً: من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا

 

زوجة مصعب الفيلكاوي الأولى

جدير بالذكر أن الزوجة الأولى لمصعب الفيلكاوي هي  مشاعل عبد الرضا الزنكوي، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية وتعمل حاليًا في الإذاعة والتلفزيون سنة بعد انفصالها عن مصعب،  تزوجت عام 2008 ، وتزوجت عام 2013 ، ونتج عن زواجها الثاني ابنتها “الشموخ”. ومن أشهر أعمالها الفنية في المسلسلات: دار الهوا، سدرة البيت، أم البنات، الساكنات في قلوبنا – الجزء الثاني والثالث، بين الماضي والحب، عديل الروح، شمس ونهار.

 

زوجة مصعب الفيلكاوي الثانية

أما الزوجة الثانية لمصعب الفيلاقاوي فهي ملكة جمال لبنان في الكويت عام 2008 “سماح غندور” وتعمل الآن في العديد من المجالات الفنية المختلفة مثل “تقديم البرامج” و “التمثيل” و “الغناء” ، وبدأت فنها. . نشاط عام 2009، وذكرت أنها كانت تعيش قصة حب مع المنتج مصعب الفلكوي ، استمرت قرابة أربعة أشهر فقط. بعد ما عرفته كصديقة لما يقرب من ثماني سنوات ، تم نقل الاثنين بعيدًا عن دائرة الضوء وفي أحد المراكب الفرعونية المعتبرة على نهر النيل.

 

من هو مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

من هي زوجة مصعب الفيلكاوي، هو ناشط كويتي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، ينشر العديد من مقاطع الفيديو اليومية على مواقع التواصل الخاصة به بشكل يومي، والتي تصور من خلالها مواقع حياته اليومية التي تحمل في فحواها رسائل إلى جمهروه، تمكن من خلالها أن يحصل على عدد كبير من المشاهدين خاصة على حساب السناب شات والتويتر فهما أكثر حسابين يتفاعل عليهما ويتواصل مع  متابعيه من خلالهما لمعرفة اهتماماتهم.

 

مشاعل الزنكوي انستقرام

قد يرغب الكثير من الناس في متابعة المذيعة الإعلامية مشاعل الزنقاوي على حسابها الرسمي على إنستجرام ، حيث تقدم برامج كبرى ، وقد اكتسبت شهرة واسعة بفضل أعمالها الرائعة في المجال الفني ، وتنوعت في “مسلسلات ، أفلام ،” مسرحيات وغيرها “، وتمتع مشعل ببعد كبير. ومن بين المتابعين أكثر من 113 ألف متابع ، ويمكنك زيارة حسابها الرسمي على إنستجرام لمتابعتها والتفاعل مع مختلف المنشورات ومقاطع الفيديو المرفقة “من هنا”.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي زوجة مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
رواية خيانة مزدوجة ( كاملة جميع الفصول ) pdf
التالي
من هي زوجة محمد بن سلمان