فن ومشاهير

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

من هي سمية الالفي ويكيبيديا

من هي سمية الالفي ويكيبيديا ، من هي سمية الألفي ويكيبيديا ، سمية الألفي ممثلة مصرية من مواليد حي الشرقية عام 1953 ، وكان أول ظهور لها في مجال التمثيل في أوائل السبعينيات من القرن العشرين ، وتزوجت أربع مرات ولديها ولدان. وتابعتنا الفنانة سمية الألفي سمية يوسف أحمد الألفي ممثلة مصرية. ولدت في حي الشرقية (أبو كبير) في 23 تموز 1953. حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة ، وهي مسلمة.


من هي سمية الالفي ويكيبيديا

سمية يوسف أحمد الألفي ممثلة مصرية. ولدت في حي الشرقية (أبو كبير) في 23 تموز 1953. حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة ، وهي مسلمة. كانت أول انطلاقة لها في اللعبة في السبعينيات من القرن العشرين. عملت في التلفزيون وبعد ذلك في المسرح وتزوجت ثلاث مرات وأنجبت ولدين.


حياة الفنانة سمية الالفي

ولدت في سمية الالفي  عام 1953 وحصلت على بكالوريوس كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة. كان زواجها الأول من الفنان فاروق الفيشاوي ، وأنجبا بعدها ولدين ، أحمد الفنان ، وعمر. طلقت زوجها فاروق ثم تزوجت ملحن مودي الإمام وطلقت ثم تزوجت المخرج جمال عبد الحميد ثم المطربة مدحت صالح لكن زواجهما لم يدم طويلا.


اعمال الفنانة المصرية سمية الالفي

بدأت حياتها المهنية في التمثيل في السبعينيات ، ابتداءً بالتلفزيون ثم المسرح. علي با مزار و 40 لصًا وشعل حلوني وليالي الحلمية والراية البيضاء ، بدأ نشاطها في المجال الفني من عام 1975 واستمر حتى عام 2010.


مرض الفنانة المصرية سمية الالفي

في البداية توقفت سمية عن اللعب بسبب زيادة الوزن ، وأكدت ذلك في مقابلة تلفزيونية ، حيث قالت إنها توقفت عن اللعب بسبب زيادة الوزن والتغير في ملامح وجهها ، لذلك لم تعد كما اعتاد الجمهور. . لرؤيتها فضلت الابتعاد عن التليفزيون والمسرح منذ عام 2010. كانت تعاني من ألم شديد في منطقة الظهر حيث تكونت أكياس على الرحم والحوض من السائل الشوكي فوق حزمة الأعصاب المسؤولة عن الحركة مما يعيق حركتها. حركتها ، ودعمها فاروق الفيشاوي أثناء مرضها رغم انفصالهما ، وعندما رافقها خلال رحلة العلاج وعرض عليها رحلة للخارج للعلاج وسافرت إلى ألمانيا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية ، -غنت لها فيشاوي في ألمانيا قبل دخولها غرفة العمليات.


اولاد الفنانة سمية الالفي

للفنانة سمية الألفي ولدين من زوجها الأول فاروق الفيشاوي وهما أحمد وعمر. ولد ابنها الأول أحمد فاروق الفيشاوي في القاهرة في 11/11/1980. درس في جامعة شمس وتخرج من المدرسة الثانوية وبدأ اللعب عندما كان في الخامسة من عمره. ومثل والده في فيلم المرشد تزوج ندى كامل وولدت معها ابنة اسمها لينا. فيما يتعلق بنجل سمية الألفي الثاني ، ولد عمر فاروق الفيشاوي في القاهرة ويقيم حاليًا في القاهرة ، وتخرج من كلية إدارة الأعمال وعلوم وتكنولوجيا المونتاج السينمائي ، ومنصبه الحالي هو إدارة الأعمال والمونتاج.


تابع أيضا : تنزيل الدورة خلال ساعة بالاعشاب الطبيعية

وختاما نكون قد أوجزنا من هي الفنانة سمية الالفي وحياتها بالتفصيل وأعمالها الفنية أولادها ورض الفنانة الذي ألم بها بشكل كبير وهو زيادة وزنها

السابق
المسلمين مجتمعون اداة التمني المناسبة
التالي
كم تبلغ ثروة دبوس مبارك الدبوس

اترك تعليقاً