غير مصنف

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، من هو شمس الأسطورة ومن المعروف ان  الفن الشعبي المعروف في مجتمعنا او في أي مجتمع له تأثيره ، ولديه جمهور كبير على الرغم من التطور الذي دخل فن الطرب والغناء في العقود الأربعة الماضية ، إلا أن الفن الشعبي لا يزال راسخًا في الضمير ، وليس مغنيها ، ومن أشهر مطربي هذا الفن الفنانة والمغنية التي فرضت ضرائب على الأسطورة التي هي محور هذا المقال ؛ تعرف عليها عن قرب.


من هي شمس الأسطورة

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، هي إحدى مطربات ومغنيات الأفراح السعوديين الذين فرضوا أنفسهم على المشاهد الغنائية السعودية والخليجية.هي مغنية زفاف كما هي معروفة في الخليج. ولدت عام 1979 م. تختص بإحياء الحفلات في الخليج والسعودية. كما أنها فنانة أداء موهوبة ، حيث تؤدي في المناسبات والأعراس على خشبة المسرح ، حيث اشتهرت بصوتها الناعم وأدائها الفني الرائع ، ولها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد نالت منها لقب الأسطورة. المعجبين بفضل أدائها المتميز.


شمس الأسطورة السيرة الذاتية

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا :

  • إسمها الأصلي: شمس.
  • الاسم المستعار: الأسطورة.
  • الميلاد: ولدت في القاهرة عام 1979.
  • الجنسية: الفنانة شمس الأستورة مواطن سعودي.
  • الإقامة: تعيش في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • الديانة: مسلمة على المذهب السني.
  • المهنة: مغنية ، راقصة زفاف وعرس ، صاحب مطعم ، خبيرة تجميل.
  • الحالة الاجتماعية: طلق خمس مرات آخرها تركي القرني.

شهرة شمس الأسطورة

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، تتمتع الفنانة والمغنية السعودية الشعبية بشهرة كبيرة ، خاصة بين الفتيات والنساء السعوديات ، لما قدمته من أداء فني مذهل وغناء شعبي مبهر. وأضافت أنها احتلت المرتبة الثانية من حيث الصوت الجيد والصوت بعد المطربة الكبيرة أحلام ، وأنها تجيد الرقص ولديها موهبة كبيرة على عكس الفنانين الآخرين.


شمس الأسطورة وزوجها

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، تكرر زواج شمس من الفنانة المسرحية السعودية أوستورا خمس مرات لكن طلاقها تكرر أيضا خمس مرات. تحب أن تتزوج أكثر من مرة ، وترى أن ذلك أفضل للمرأة ، لكنها اعترفت بأنها حزينة في كل مرة طلقت أو انفصلت عن أحد أزواجها حتى تبكي ، أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها ، بعضهم ومنهم من ذوي الإعاقة أو الهمم كما يطلق عليهم في الخليج العربي.


كم عمر شمس الأسطورة

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، المطربة السعودية الشعبية تبلغ من العمر 42 عاما ، من مواليد 1979 ، ومازالت في ذروة مساعيها الفنية ، وقد مرت بالعديد من التجارب الصعبة في حياتها الشخصية ، عندما تزوجت وطلقت خمس مرات ، وأنجبت عاقدة العزم. تعمل في بعض الأحيان في مطعمها الخاص ، وفي حفلات الزفاف تعمل كخبيرة تجميل في ليلة زفافها ، وتريد أن تقدم لأطفالها رعاية صحية وأدوية أفضل. ، وتريد تثقيفهم وتدريبهم على التعامل مع الحياة.


من هو زوج شمس الأسطورة

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، آخر أزواج الفنانة شمس الأستورة هو رجل الأعمال السعودي التركي القرني ، وهو رجل في الأربعينيات من عمره درس الضيافة ويعمل في السياحة ، ودعم زوجته في حياتها المهنية والفنية والخاصة. بين الزوجين مؤخرا


حقيقة انفصال شمس وتركي القرني

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا ، فاجأت الفنانة شمس جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها الأخير تركي القرني ، بعد سنوات من الزواج. عرف زوجها من خلال Snapshot باسم السيد التركي ، لتمييزه عن ابنها التركي. تم الإعلان عن خبر الانفصال عبر مقطع فيديو تم بثه على حسابها على موقع Snapshot ، حيث يتفاعل جمهورها. الكثير مع هذا الخبر ، وقد عبروا عن حزنهم وتأثروا بهذا الخبر الحزين ، لكنها أعلنت عن احتمال عودتها لزوجها السابق ، حتى أنها مازحت بأنها قد تذهب لخطوبته من والدته التي تحب. لها.


تابع أبضا : كم مرة تزوجت شمس الأسطورة

وفي نهاية هذا المقال عن الفنانة شمس الأستورة ويكيبيديا ، الفنانة ذات الأداء المتميز في قاعات الأفراح في السعودية والخليج ، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات ، والحسابات التي تمتلكها ، وتحديد زوجها وأولادها ، والتعاطف الكبير الذي يتلقونه من الجمهور ، ومدى تفاعلهم معهم.

السابق
من هو هيرفي مدرب منتخب السعودية
التالي
هل تم ايقاف تمديد الزيارة العائلية في السعودية 2022

اترك تعليقاً