فن ومشاهير

من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا

من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا

من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا ، تعتبر شمس الاسطورة من أشهر شخصيات سناب شات في المملكة العربية السعودية ، حيث يزداد الطلب على سناب شات بشكل كبير من السعوديين الذين يشاركون يومياتهم وصورهم وفيديوهات شققهم ، بالإضافة إلى نشر المنتجات والإعلانات و الحياة الشخصية، فيما تسائل العديد حول من هي شمس الاسطورة، تابعو معنا.

 

من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا

تحمل شمس الاسطورة جنسية سعودية رغم أنها ولدت في العاصمة القاهرة داخل الجمهورية المصرية، عام 1979 حيث انتقلت من مصر إلى المملكة للعمل وقد بدأت مسيرتها المهنية عام 2009 لتتطور شهرتها حتى يومنا هذا فهي من الشخصيات المعروفة عبر سناب شات، و هي سيدة أعمال ومغنية من المملكة العربية السعودية.

نشأت في القاهرة عام 1979 م تبلغ من العمر 42 سنة، تزوجت خمس مرات ، وانتهت جميع زواجها بالطلاق ، لكن رغم دعمها لزواج المرأة أكثر من مرة وعدم اعتمادها على رجل، فإنها تحزن على الفراق وتبكي ، وهي أم لأبناء من ذوي الهمم تعمل على العيش معهم. بمستوى أفضل مع رعاية طبية مناسبة لتأهيلهم ،وتعمل شمس في مطعمها الخاص.

 

من هو زوج شمس الاسطورة

زوج شمس الاسطورة هو تركي القرني ، سعودي الجنسية ، من مواليد جدة ، يبلغ الأربعين من عمره، أنهى دراسة إدارة الفنادق تزوج من شمس الاسطورة ولكن لم يكن هذا زواجه الأول ، لكنهما استمرتا معًا،  ساعد شمس في حياته المهنية ويدير مطعمه الخاص ويرعى أطفاله الذين يحبونه ولكن حدثت تطورات حديثة في علاقتهم الزوجية.

 

إقرأ أيضاً: من هي شمس بسام الملا ويكيبيديا

 

حقيقة انفصال شمس الاسطورة وتركي القرني

نشرت شمس الاسطورة على سناب شات فيديوهات عن انفصالها عن تركي القرني المعروف باسم بمستر تركي ، طلاق رسمي وقع بسبب تدخل خارجي زرع المشاكل بينهما، أما عن زواجها مجددًا ، فقد أكدت أنها مخطوبة لشخص آخر ، لكن شعورها بالحب تجاه زوجها السابق جعلها ترفض إتمام الزواج ، لكنها تقول: “انتظروني حتى أعود إلى تركيا”. حتى أنها مازحت أنها ستذهب وتطلب يدًا تركيمن والدتها التي تحبها أيضًا.

 

حسابات شمس الاسطورة في السوشيال ميديا

يتابع مئات الآلاف حسابات شمس الاسطورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحقق شهرة كبيرة بسبب فكاهتها وموهبتها الغنائية بالإضافة إلى مشاركة يوميات أبناءها من ذوي الهمم الجوهرة وتركي:

  • إنستقرام شمس الاسطورة: “من هنا“.
  • تويتر شمس الاسطورة الرسمي: “من هنا“.
  • سناب شات شمس الاسطورة: “من هنا“.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كم عمر بسام الملا
التالي
من هو بطل فيلم بداية ونهاية

اترك تعليقاً