منوعات

من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا

من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا

من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا ،إن مظهرها الرقيق ومظهرها الهادئ يحملان وراءها شخصية كريمة وعقلية تواصلية. هي ضحى الزهيري مذيعة قناة الحدث الإخبارية المعروفة باسم “إذاعة الميدان” ومنها “العربية”. بالرغم من ضيق الوقت إلا أنها مهتمة بهوايتها المفضلة وهي القراءة وركوب الخيل وفي الحوار التالي سنتعرف عليها بشكل أفضل ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل.

 

ضحى الزهيري: تمنيت أن أكون ضابط شرطة

من أهم الأشياء التي شكلت شخصيتي كطفل حبي للقراءة ، خاصة وأن اختياراتي لنوع الكتب كانت فريدة ومتنوعة ، تتبع الأخبار وتتبع الأحداث ، كانت اللغة هي مفتاح دخولي إلى وسائل الإعلام ، لذلك بدأت العمل في الصحافة عندما كنت طالبًا جامعيًا أعد التقارير والمقابلات مع مشاهير باللغة الإنجليزية ، ثم تعاونت مع قناة الجزيرة الإنجليزية قبل أن تصبح دولية. ثم قررت أن أحصل على دبلوم في الصحافة من الجامعة الأمريكية ، وهو ما أعدني جيدًا لأكون مراسلة لجميع الأدوار. ثم عملت كمراسلة لعدة مجلات أجنبية ، مثل American Los Angeles Times.

44.197.108.169

 

من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا

أحببت عملي في الشارع بين الناس أكثر من عملي كمذيع في الأستوديو ، بالرغم من صعوبة تغطية هذا النوع وكتابة التقارير عنه ، لكنني تحدت فكرة ممنوع من العمل في الشارع لأنني كنت فتاة وخريجة جامعة أمريكية. أحببت العمل في الشوارع لأنه الأصعب والأكثر أهمية والأكثر حيوية. يمثل الحوار مع الناس واستطلاع آرائهم والتعريف بأفكارهم وهمومهم أفضل وأهم رسالة بالنسبة لي ، وكان البث المباشر من الشارع هو الأقوى والأكثر تأثيراً. بعد ذلك ، أصبحت تُعرف باسم “المرساة الميدانية” قبل أن يعرف الناس اسمي. لقد تعرضت للاعتداء الجسدي في الميدان ، لكنني وجدت أيضًا من يساعدني ويحميني وينقذني من الموقف سالمًا.

ضحى الزهيري الحياة العملية

الصحفي الحقيقي يجب أن يمر بتجربة العمل في الشارع ، وتغطية الأحداث والتفاعل مع الناس ، لأنها تضيف إلى توازنه المهني والثقافي والمعرفي أكثر بكثير من التحدث إلى الضيوف في الاستوديو ، وقد تضيف سنوات إلى واقعه. الخبرة وتجعله أكثر قدرة على مناقشة القضايا التي تطرق إليها ويعيش في الميدان. أعتقد أن الكثير من مقدمي برنامج Tweak Show قد أدركوا مؤخرًا أهمية الخروج إلى الشوارع والتقارير التفاعلية ، كما يتضح من توجيه البعض منهم لتنفيذ حلقات خارجية من أجل تغيير الروتين وكسره. العمل الميداني البسيط يصل إلى قلوب الناس بسهولة ويزيد من موثوقية وشعبية جهاز الإرسال.

تابع أيضا : تفاصيل وفاة بسام الملا مخرج مسلسل باب الحارة

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا والتعرف عن الحياة العملية والسيرة الذاتية لها وحياتها في الاعلام.

السابق
مؤشرات العقود الآجلة
التالي
فيديو فتاة لبنانية تمشي في الشارع تبحث عن حبيبها كامل

اترك تعليقاً