رياضة

من هي مغنيه كأس العرب هذا العام 2021

من هي مغنيه كأس العرب هذا العام

من هي مغنيه كأس العرب هذا العام 2021، شهد حفل افتتاح كأس العرب، الذي انطلق مساء الثلاثاء 30 نوفمبر ، على استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، عروضاً فنية متنوعة من التراث العربي الفن العربي، بالإضافة إلى المطربين الشباب و الغناء الوطني العربي. لجميع دول الوطن العربي عند افتتاح البطولة لأول مرة. والتي كانت تحت رعاية الفيفا، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عن اسماء مغنيين افتتاح كاس العرب، وعن الفنانة نسمة في كاس العرب تابعو معنا.


كأس العرب 2021

تعتبر هذه المرة العاشرة في كاس العرب وبمشاركة 23 فريق عربي تحت ادارة الاتحاج الدولي لكرة القدم، التي تستضيفها قطر وتقام مبارياتها في ملاعب مونديال 2022 والمتوقع أن تقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021. في المجموع ، يشارك 23 فريقًا عربيًا و 16 فريقًا في الدور النهائي مع الجنوب. السودان مدعو للبطولة.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات:

18.232.127.73

  • تضم المجموعة الأولى منتخبات هي: قطر والعراق وعمان والبحرين ،
  • تضم المجموعة الثانية منتخبات هي: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.
  • تضم المجموعة الثالثة منتخبات هي: المغرب ، السعودية ، الأردن ، فلسطين.
  • تضم ​​المجموعة الرابعة منتخبات: مصر ، الجزائر ، لبنان ، السودان.

من هي مغنية نشيد كأس العرب 2021

الأغنية الرسمية  التي استضافتها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، صدرت منذ فترة قصيرة ، الأغنية بعنوان “قلب واحد” وغنتها المطربأصيل هميم وعمر العبدلات وفارس كرم وناصر الكبيسي وحمزة الفضلاوي وناصر عبدالرضا، وهى من كلمات أحمد على موسى وتوزيع أكرم عادل وألحان محمد عبدالمنعم ، وأعرب موزع الأغنية ، أكرم عادل ، عن سعادته واعتزازه بالمشاركة في هذه الأغنية المختارة ، خاصة في حدث رياضي ودولي كبير برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً:لماذا لم تشارك الكويت في كاس العرب2021


غناء نشيد بطولة كأس العرب في حفل الافتتاح

3 مطربين غنوا النشيد الوطني لبطولة كأس العرب ، من خلال غناء جزء من كل نشيد وطني عربي ، بدأ جزء من النشيد الوطني لدولة قطر ، تلاه النشيد الوطني المصري بغناء فقرة “وطني وطني لحبيبي”. وقلبي “، ثم باقي الأناشيد الوطنية مخصصة للدول العربية.

كما شهد الافتتاح العديد من الاغاني العربية والوطنية والشعبية وبعض هذه الاغاني مثل اغنية بيت الجيران لحسن شاكوش وبعض من الاغاني القديمة لام كلثوم وعبد الحليم حافظ. كما شهد الافتتاح فقرة فكاهية استخدم فيها الفنان سعيد صالح من خلال تقنية “الهولوغرام”، تحت أنظار ملك قطر تميم بن. حمد آل ثاني ، الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وجياني إنفانتينو ، رئيس FIFA،وحتى الآن أقيمت مباراتان في كأس العرب حيث فازت تونس على موريتانيا 5-1 فيما تعادل العراق 1-1 مع الأردن.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي مغنيه كأس العرب هذا العام، وتعرفنا عللى مجموعات كاس العرب 2021، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
موعد نزول ايفون 14 في السعودية وجميع الدول iPhone 14 Pro.. تعرف على المواصفات والسعر من خلال Apple Event
التالي
من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

اترك تعليقاً