فن ومشاهير

من هي ملاك الصراف

من هي ملاك الصراف

من هي ملاك الصراف، هناك العديد من الشخصيات البارزة في الدراما الكويتية ومنها الفنانه ملاك الصراف، التي تميز حضورها على الشاشة بالخفة وأحبها الجمهور، واستطاعت أن تكون قاعدة جماهسرية كبيرة بالرغم من صغر سنها، فلديها العديد من الأعمال الدرامية التي تتحدث عن شخصيتها، وانتشرت مؤخراً شائعات حول سبب وافتها، وهنا اليكم أهم المعلومات عن ملاك الصراف.

من هي ملاك الصراف ويكيبيديا

ممثلة كويتية بدأت مسيرتها الفنية عام 2005 في مسلسل زينة الحياة واشتهرت بدور فتاة صغيرة، كان ظهورها الفعلي على الشاشة في مسلسل الإمبراطورة ، وكانت تبلغ من العمر 14 سنة، وبفضل موهبتها وأدائها، نالت إعجاب الجماهير، وبعد فترة وجيزة اضطرت للتوقف عن العمل في أوائل عام 2009، بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، للشروع في رحلة طويلة مع العلاج في الولايات المتحدة لعدد من السنوات، وبعد تحسن حالتها، عادت إلى الكويت لإكمال دراستها في القانون والعمل في مجال القانون.

كم عمر ملاك الصراف

استطاعت ملاك الصراف التأثير في المشاهدين رغم صغر سنها، فهي من مواليد دولة الكويت، ولدت في السابع والعشرين من مارس لعام ألف وتسعمائة واتنان وتسعون، وهي تبلغ من العمر الآن 30 عام، دخلت مجال الفن وهي صغيرة فكانت تقوم بأدوار على المسرح المدرسي، وأدت دور طفلة في أحد المسلسلات الكويتية العالمية التي كان بدايتها الفنية.

سناب شات ملاك الصراف

لدى ملاك الصراف حساب على منصة السناب شات تقوم من خلاله بمشاركة صور شخصية لها، وتشارك يومياتها على الحساب، ويتابعها العديد من الأشخاص الذين أحبوا ظهورها على الشاشة، ويمكنكم الانضمان لحساب ملاك الصراف على السناب شات ومشاهدة يومياتها التي تقوم بنشرها من هنا.

مرض ملاك الصراف

أصيبت ملك الصراف بالسرطان منذ صغرها، وشرعت في رحلة علاجية طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية استمرت أربع سنوات، مما منعها من متابعة مسيرتها الفنية في التمثيل، وبعد تعافيها عادت إلى وطنها لتكمل دراستها في القانون، وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر لمعرفة ما إذا كانت الفنانة تريد العودة الى مجال الفن ام لا.

تعتبر ملاك الصراف من الشخصيات التي تحترم الفن وافتقر الفن لوجودها بعد غيابها عن الساحة الفنية، فقد استطاعت ان تكسب قلوب الجماهير من الأعمال التي قدمتها، ولكن مرض السرطان اثر على مسيرتها الفنية، ويبقى التساؤل هلى ستعود لمجال الفن أم تفضل العمل بمجالها القانون.

السابق
من هو محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم رؤية الكفن فى المنام