فن ومشاهير

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا، تعد نجلاء احد الشخصيات البارة والمهمة التي كونت قاعدة جمهورية ضخمة وسبقت الكثير من أقرانها الى عالم النجومية والشهرة، تمتلك نجلاء العديد من المتابعين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر من المؤثرين في عالم الشهرة على الفتيات فتقلدها في الكثير من الامور، معلومات عن من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا.

نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

نجلاء عبد العزيز احد الشخصيات البارة على عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وهي فاشيينا وناشطة لها الكثير من المتابعين، تحمل الهوية السعودية فولدت في عاصمة المملكة وتخرجت من جامعات السعودية بتخصص المحاسبة، ولها العديد من المشاركات في عالم الموضة والجمال كعارضة أزياء، وتؤثر بشكل كبير على النساء وتخصص صفحاتها للاعلانات فقط عن المكياج والملابس والماركات العالمية والعديد من الأمور التي تهم الفتيات.

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا
من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

كم عمر نجلاء عبد العزيز

يحب متابعي النجمة نجلاء معرفة كل ما يتعلق بها من تفاصيل لحياتها الشخصية وأهم ما يحب الانسان معرفته هو كم عمر الشخصية التي يتابعها ويفضلها، وهي من مواليد سنة 1989م، في العقد الثالث من عمرها، تعددت مواهبها في عالم الفاشن والموضة الجميلة التي تعشقها المرأة، وبرغم دراستها للمحاسبة الا انها لم تعمل في مجال دراستها الى يومنا هذا.

زوج نجلاء عبد العزيز

تزوجت نجلاء من علي ناصر وهو زوجها الأول الذي تزوجته في بداية عمرها لتكمل معه حياتها وتم الانفصال لاول مرة بعد انجاب ابنتها البكر روز، وبعدها رجعت الى وجها مرة أخرى لتحمل منه وتنجب ابنها الثاني، وبعد عدة مشاكل وعلاقة وصفتها بالكئيبة والحزينة أعلنت طلاقها رسميا منه، لتعاود مرة أخرى وتعلن خطبتها حديثا وكانت من احد اهم شخصيات المملكة وهو فهد موسى.

حساب نجلاء عبد العزيز على الانستجرام والسناب شات

نجلاء عبد العزيز هي احد النجوم المؤثرة والهامة على منصات التواصل في الخليج، وتعد من عاشقين الموضة والجمال التي امتهنتها بعد تخرجها من الجامعة برغم دراستها إدارة الاعمال، وتجاوز عدد متابعيها على انستجرام حوالى الثلاثة مليون متابع، ويمكنك متابعتها من هنا، كما انها تجاوزت عدد الستة مليون على السناب شات يمكنك متابعتها من هنا، وبهذا تحتل السعودية مكانة كبيرة في قلوب عدد كبير من الأشخاص.

اعتبرت نجلاء من محبي الفاشين والديكور يشن وهو المهنة التي عملت بها بعد التخرج من الجامعة، ولها عدد كبير من المتابعين الذين يحبون متابعتها والاهتمام بحياتها الشخصية، وهي شخصية لطيفة ومحبة للخير للجميع.

السابق
سبب وفاة الفنان الشعبي فتحي الهواري
التالي
من هو كيروش مدرب مصر السيرة الذاتية

اترك تعليقاً