فن ومشاهير

من هي نور بنت إلهام الفضالة

من هي نور بنت إلهام الفضالة

من هي نور بنت إلهام الفضالة ، وثق الإعلامي الكويتي خليل التميمي ، المطلق من الفنانة إلهام الفضالة ، توتر ابنته الصغيرة نور ، بسبب الأخبار الكاذبة التي انتشرت عبر حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما استعرضت إلهام الفضالة ، في الساعات الأخيرة ، أكثر من هدية أرسلتها لها من أصدقائها ومحبيها بعد تجاوز الأزمة الصحية ، وكانت الفنانة الكويتية حريصة على شكرهم على هذا الاهتمام الكبير.

 

نور ابنة إلهام تكذب والدتها

نور بنت إلهام الفضالة ،خرج خليل التميمي بفيديو برفقة ابنته نور ابنة إلهام الفضالة البالغة من العمر 12 عاما ، تابع فيها توترها قبل أن يسألها عن سبب الكرب والحزن الذي شعرت به ، ليجيب وقال: “أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي ، صواريخ ، كذبوا” ، وأضاف التميمي ضاحكًا ، “جيل يعرف كل شيء ، توقفوا عن الكذب”. الأمر الذي انقسم آراء النشطاء بين انتقاد تصريحات نور ، على افتراض أنها تنوي نفي تصريحات والدتها عنها ، والتميمي المتهم باستغلال ابنته في خلاف مع زوجته السابقة ، فيما ألقى البعض باللوم على الفضالة. على تصريحاتها وأفعالها بينما زعم البعض أن نور كانت ضحية لوالديها وتذكرت الفنانة الغاضبة حلا الترك.

إلهام الفضالة تلتقي بابنتها نور

نور بنت إلهام الفضالة ،ونشرت إلهام الفضلة عبر حسابها في “سناب شوت” ​​صورة لها وهي تمسك بيد ابنتها النور ، بعد تحسن الحالة الصحية للفنانة الكويتية من الأزمة الصحية التي تعرضت لها في الساعات الأخيرة. ابنة مع والدها خليل التميمي ، في وقت رفضت الأم ظهور ابنتها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت إلهام الفضالة أنها تشعر بتحسن بعد رؤيتها والتعرف على ابنتها ، ووصفت لقاءهما بأنه إعادة روحها إليها وكتبت الفنانة الكويتية: “اللهم سبحانك حتى ترضي ، ولله الحمد إذا رضيت ، وحمدك بعد القناعة. الحمد الله ، أردت روحي بالله بعد عيني قلبي ، وروحي ابنتي النور “.

الجمهور يشبه أزمة نور بحلا الترك

نور بنت إلهام الفضالة ،وفي التعليقات مكتوب: “تبارك الله بصراحة بدأت أتعرف على هيا الشعيبي ، وما هو الشخص الذي تشاجر مع أصدقائها في عمرها وأولادها ووالد أولادها سيء جدا؟” و “خطأ إلهام أنها كانت مضطربة وتتحدث علنا هذا المخلوق استغل الفرصة وأمر الفتاة بالتخفيف من ضغوط والدتها” و “تخلصنا من الحل التركي ونبدأ بالضحية الثانية. اتقوا الله مع أولادكم ، الوالدان يأكلان عنبا حامضا والأطفال يطحنون”.

إلهام الفضالة تكشف سبب انفصال ابنتها عنها

نور بنت إلهام الفضالة ،كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ، سبب عدم تواجد ابنتها نور معها وتعيش مع والدها الإعلامي خليل التميمي ، بعد انفصالهما ، ردت إلهام الفضالة على مزاعم اتهامها مؤخرًا بالتخلي عن ابنتها ، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي حددتها لابنتها كانت سبب اختياره العيش مع والدها. وأوضحت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو الخاص بها عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفا منها لإبعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت: “هذه فتاة كسرت ضلعها وقطعتها وعاقبتها لأنها أزالت تيك توك وعاقبتها لمدة 10 أيام وحذفت كل العروض لأني أرى ما يعجبني في تيك توك” ومضت لتقول  “عندما بلغت ولادتها 12 ، أخبرتها أنها ليست رقصة لقد انتهى الأمر ، أمي لقد كبرنا ، أصبحنا حريمًا ، مرحلتنا الآن هي مرحلة تغيير شيخوختنا “

إلهام الفضالة تستقبل الهدايا بعد خروجها من المستشفى

نور بنت إلهام الفضالة، واصدرت الهام الفضالة بيانا حتى بعد لقائها ابنتها النور لكنها لم تفصح عن تفاصيلها حيث كتبت: “شكرا يا سيدي انت اعطيتني نيتي وانت اجبرت رأيي حبيبي أنت محايد “. بعد تجاوز الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها ، وكذلك بمناسبة عودة ابنتها النور إلى حضن والدتها ،كما استعرضت إلهام الفضالة في الساعات الأخيرة أكثر من هدية أرسلتها لها من أصدقائها ومحبيها بعد تجاوز الأزمة الصحية ، وكانت الفنانة الكويتية حريصة على شكرهم على هذا الاهتمام الكبير.

إلهام الفضالة تكشف تفاصيل وضعها الصحي

نور بنت إلهام الفضالة ،ونشرت إلهام الفضلة عبر حسابها في “سناب شوت” ​​بعض التفاصيل حول تطورات صحتها بعد نقلها للمستشفى ، حيث نشرت تدوينة تطمئن جمهورها وتؤكد أن حالتها الصحية أفضل. الحالة الصحية بعد تلقيها الرعاية اللازمة ، وكشفت أيضًا سبب تعرضها بعد الاحتفال بعيد ميلاد زوجها وكتبت إلهام الفضالة: “مساء الخير يا حبيبتي إن شاء الله أحسن حالاً  بالأمس سئمت فجأة وأغمي علي من الإجهاد الإرهاق النفسي والجسدي سبب لي مشكلة صحية وبعدها دخلت المستشفى بينكم وليس اولادكم واحبائكم “.

 

تابع أيضا : ما هو مرض الفنان عبد الرحمن ابو زهرة المصري

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي نور بنت إلهام الفضالة والجمهور يشبه أزمة نور بحلا الترك وكذلك عن إلهام الفضالة تستقبل الهدايا.

السابق
سبب مقاطعة شركة الدليمي
التالي
تردد قناة atv التركية على النايل سات الجديدة 2022