منوعات

من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام

من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام

من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام ، هناك العديد من الممثلين المشهورين في عالم الفن المصري ، وهناك العديد من محبي الفنان عادل إمام من مصر ، صاحب العديد من الأعمال الفنية التي نالت شهرة كبيرة في عالم الفن المصري والعالم العربي، والمتزوج من هالة الشلقاني ، وتسائل العديد حول من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام ، تابعو معنا .

 

من هي هالة الشلقاني

من هي هالة الشلقاني  ، تعتبر هالة الشلقاني من مواليد عام 1945 م ، وتبلغ من العمر 75 عامًا وفقًا لإحصاءات عام 2022 م حتى هذه اللحظة ، وتحمل الجنسية المصرية، خريجة جامعة القاهرة وليس لها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، تزوجت الفنان عادل إمام قبل أن يصبح معروفا تحدث عن أول لقاء له مع زوجته عندما استضافته في أحد البرامج التلفزيونية وقال إنه أحب هذه الفتاة وتزوجها وأنجب منه ثلاثة أطفال هم رامي وسارة ومحمد.

 

هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام

كانت هالة الشلقاني تعيش في منزل جدتها أمام منزل الكاتب والمنتج المسرحي سمير خفاجي ، وذات يوم جاء عادل إمام والمخرجون والمنتجون لزيارة سمير خفاجي ، وفتحت النافذة أمام منزل المنتج  ، ووقف أصدقاء عادل إمام بمعاكستها باستثناءه رغم أنه كان معجب ، وكان ذلك اليوم الذي عشقت فيه السيدة هالة الفنان عادل إمام ، وكانت تلك بداية حبهم، ثم تزوجا ورزقا بثلاثة أطفال ، رفضت الفنانة فكرة الزواج نهائيا بسبب مسؤوليتها الكبيرة لكنها أصرت الزواج منه بدون اقامة حفل زواج لتوفير المال لأشياء مهمة.

 

من هو عادل امام ويكيبيديا

عادل إمام هو أحد الممثلين العظماء والمشاهير في مصر ، ولد في 17 مايو 1940 بالمنصورة ، متزوج من هالة الشلقاني ، وله 3 أولاد ، رامي إمام المخرج ، وسارة إمام التي تزوجت من أحد الإخوة ومحمد إمام ، الممثل شقيقه الأصغر المنتج عصام إمام ، وزوج أخته الفنان الراحل مصطفى متولي، عادل إمام حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة. قبل أن يصبح معروفًا ، كان يقدم مسرحيات في مسرح الكلية حتى عمل مع فؤاد المهندس في مسرحية السكرتير الفني ، ثم عمل في أفلام أبيض وأسود .

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل امام ، وأهم المعلومات حول من هي هالة الشلقاني ، و من هو عادل امام ويكيبيديا ، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
الشاب الاماراتي الذي ضاع في الفضاء من هو ؟
التالي
دعاء الرابع عشر من رمضان 2022 دعاء يوم 14 رمضان 1443