اسلاميات

مواعيد عمل أسواق طيبة في شهر رمضان 1443

مواعيد عمل أسواق طيبة في شهر رمضان 1443

مواعيد عمل أسواق طيبة ، عدلت عدة قطاعات خاصة ساعات العمل في هذا الشهر الفضيل ، لتتوافق مع مواعيد تنقل الأشخاص في أماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية ، الأمر الذي أحدث فرقا في مواعيد فتح الأسواق ،يعتبر سوق طيبة من الأسواق شبه المقفولة الموجودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو من الاسواق القديمة، التي تتواجد فى منطقة الملك فهد، ويتواجد جنوباً من سوق يسمي العويس، و تم بناء هذه الاسواق على مساحة تُقدر بمائة واثنتا عشر ألفاً متراً مربعاً في عام ألف وربعمائة وتسعة هجرياً ويحتوي على ربعمائة وثمانين محلاً تجارياً من الداخل ويعتبر ملكاً لشركة عقارية تسمي محمد الحبيب ، وهي من الأسواق المشهورة في السعودية.

ما هي الأسواق الجيدة

مواعيد عمل أسواق طيبة ، يعتبر سوق طيبة من الأسواق شبه المغلقة الواقعة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. عشرة آلاف متر مربع في سنة ألف وأربعمائة وتسعة هجرية ، وفيها أربعمائة وثمانون محل تجاري من الداخل.

مواعيد عمل أسواق طيبة ، اوقات عمل اسواق طيبة في شهر رمضان 1443تضم اسواق طيبة العديد من المعارض المختلفة التي تقدم خدمات متنوعة للمواطنين خلال شهر رمضان مثل: الملابس سواء الرجالية او النسائية او الاطفال وكذلك الحقائب والاكسسوارات وكذلك المواد الغذائية السلع بمختلف أنواعها سواء كانت طازجة أو مجمدة ، وفيها جميع أنواع المجوهرات والذهب والفضة والحرف اليدوية وجميع أنواع الأقمشة والعديد من الهدايا التذكارية المميزة ، وكلها بأسعار مغرية للغاية في مدينة الرياض (أسواق جيدة).

مواعيد عمل أسواق طيبة ، كما تحتوي على بعض المطاعم الشعبية التي تقدم العديد من الأطباق التقليدية بأسعار جيدة جدا وخدمة مميزة بطعم عربي أصيل. أسواق طيبة من أهم أسواق الرياض ولها موقع مميز للغاية. تعمل أسواق طيبة خلال شهر رمضان المبارك مع مواعيد محددة تختلف حسب وجود المعارض المختلفة في السوق

ساعات عمل جيدة في السوق خلال شهر رمضان

مواعيد عمل أسواق طيبة ، تختلف أوقات افتتاح الأسواق الجيدة في رمضان ، حيث تختلف باختلاف المعارض فيها وكذلك المحلات التجارية ، حيث يكون السوق مفتوحًا دائمًا في أيام رمضان ، ولكن هناك اختلاف في مواعيد افتتاح البعض المعارض ، حيث تختلف مواعيد هذه المعارض بشكل يومي حسب تواجد المشتري في السوق. مواعيد رمضان في عام ألف وأربعمائة واثنان وأربعون هجرية هي كالتالي:

  • مواعيد عمل أسواق طيبة ، الفترة الأولى لعمل الأسواق الطيبة في رمضان: من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من اليوم التالي.
  • الفترة الثانية لعمل أسواق طيبة في رمضان ، تكون من الساعة الثالثة عصرا حتى الثانية مساءا.

مواعيد عمل معارض طيبة خلال شهر رمضان المبارك

مواعيد عمل أسواق طيبة ، اوقات عمل اسواق طيبة في شهر رمضان 1443مواعيد معارض اسواق طيبة في شهر رمضان المبارك تختلف تماما عن المحلات التجارية في هذه الاسواق الاخرى ، وهذه التواريخ لا تبقى ثابتة حيث اوقات العمل تختلف يومياً حسب مواعيد حركة العملاء وتداولهم في السوق ، ويفتح السوق مرتين في اليوم على مدار الشهر الكريم ، والمواعيد لفترتين من فتح السوق هي كالتالي:

  • مواعيد عمل أسواق طيبة ، الفترة الأولى من عمل المعرض في الصباح: من الساعة الواحدة ظهراً حتى الخامسة بعد ظهر اليوم التالي.
  • الفترة الثانية من عمل المعرض مساءً: – من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية منتصف الليل.
  • مواعيد عمل أسواق طيبة ، تفتح بعض المعارض بعد صلاة الفجر وتستمر حتى التاسعة صباحا كل يوم.

 

 

كما احتواء على بعض المطاعم الشعبية التي تقدم عددًا من الأطباق التقليدية بأسعار جيدة جدًامناسبة  وخدمة محترمة مع الذوق العربي الأصيل ، وتعد أسواق طيبة من أهم الأسواق في الرياض ولها موقع مميز جداً، وتعمل أسواق طيبة خلال شهر رمضان المبارك بمواعيد محددة تختلف حسب وجود المعارض المختلفة في السوق.

السابق
هل مات الشيخ خليفة مسموما ؟تفاصيل كاملة
التالي
المتصل يرغب مكالمتك على حسابك سوا

اترك تعليقاً