منوعات

مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2022

مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2022

مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2022 ، وإعلان حتى يتسنى لجميع المواطنين المصريين في أراضي الكويت زيارة ومراجعة واستكمال الإجراءات والمعاملات المختلفة عند الانتهاء من الموعد المبكر ،إيضاح بشأن جاهزية بطاقة الرقم القومي: يمكن للمواطنين المصريين التقدم بطلب تجديد بطاقة الرقم القومي عن طريق السفارة في الكويت عند انتهاء صلاحية البطاقة. تتم الاستفسارات الخاصة بانتهاء صلاحية التجديد وإصدار البطاقة الجديدة.


السفارة المصرية في الكويت

السفارة المصرية بالكويت ، تقدم السفارة في دولة الكويت كافة الخدمات للمواطنين المصريين من خدمة تجديد جواز السفر وخدمات الأحوال الشخصية مثل الزواج والطلاق بعد موعد مبكر من خلال التطبيق ،  موعد جديد مدعو لزيارة سفارة جمهورية مصر العربية في دولة الكويت عام 2022 م من خلال تطبيق السفارة المتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتم تنزيل هذا البرنامج مباشرة وإليك خطوات حجز المواعيد.

 


مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2022

السفارة المصرية بالكويت ،تستقبل سفارة جمهورية مصر العربية الزوار لعام 2022 م ، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا بين الأحد والخميس ، وذلك لاستلام جوازات السفر الجديدة بعد تجديدها بالإضافة إلى ذلك. استكمال تقديم طلبات التجديد والمعاملات الأخرى. بالنسبة للكويت ، متابعة حسابات السفارة على وسائل التواصل الاجتماعي في أي تحديث بخصوص ساعات العمل ،
مواعيد عمل السفارة المصرية ، قائمة الانتظار: من الضروري تحميل تطبيق السفارة المصرية في الكويت ليتمكن المواطن المصري من حجز موعد جديد لزيارة هذه الخدمة المصممة لمنع ازدحام الزائرين داخل مبنى القنصلية ، وفقًا للإرشادات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة الكويتية ،الاستعلام عن شهادة بدل فاقد: خروج من مصر في أراضي الكويت يقدم طلبات لإصدار جواز بديل مباشرة عن طريق السفارة ، ويمكن الاستعلام عن حالة الموافقة على الطلب من خلال الموقع الرسمي بعد دخول الجواز المفقود عدد.

 


كيفية حجز موعد بالسفارة المصرية بالكويت 2022

 السفارة المصرية بالكويت ،يمكننا اتخاذ الخطوات التالية لحجز مواعيد لزيارة السفارة المصرية في الكويت عام 2022 م:

  • مواعيد عمل السفارة المصرية ،قم بتنزيل تطبيق Embassy ثم قم بتثبيته على هاتفك المحمول.
  • قم بتشغيل التطبيق ثم انقر فوق إنشاء حساب.
  • اكتب الاسم الكامل في الحقول المتوفرة.
  • أدخل الرقم المدني الكويتي ثم قم بتحميل المرفقات.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني ثم أدخل رقم الهاتف.
  • قم بإنشاء كلمة مرور للحساب الجديد ثم قم بتأكيدها.
  • انقر فوق رمز إنشاء حساب ثم تحقق.
  • تسجيل الدخول بعد الانتهاء من الحساب الجديد.
  • مواعيد عمل السفارة المصرية ،انقر فوق جدولة موعد جديد من القائمة الرئيسية.
  • اتبع التعليمات لتحديد الخدمة وتحديد الموعد.
  • قم بتأكيد الاجتماع ثم احتفظ بنسخة من الرمز الشريطي لتمييزه.

 


الخدمات الإلكترونية للسفارة المصرية في الكويت 2022

السفارة المصرية بالكويت ،ستقدم السفارة المصرية في الكويت الخدمات التالية إلكترونيًا خلال عام 2022 م:

  • السفارة المصرية بالكويت ،التحقق من جاهزية جواز السفر: يتم تقديم خدمة التحقق من جاهزية الجواز من خلال الموقع الرسمي للسفارة المصرية في الكويت ، ويتم الاستعلام بناءً على رقم الإيصال حتى يقوم المواطن بزيارة السفارة واستلام الجواز الجديد عند الانتهاء من تجديده الوصول.
  • إيضاح بشأن جاهزية بطاقة الرقم القومي: يمكن للمواطنين المصريين التقدم بطلب تجديد بطاقة الرقم القومي عن طريق السفارة في الكويت عند انتهاء صلاحية البطاقة.
  • تتم الاستفسارات الخاصة بانتهاء صلاحية التجديد وإصدار البطاقة الجديدة عند الانتقال إلى خدمة الاستفسارات المذكورة أعلاه وإدخال الرقم الوطني أو رقم قبول المواطن المستفيد.
  • قائمة الانتظار: من الضروري تحميل تطبيق السفارة المصرية في الكويت ليتمكن المواطن المصري من حجز موعد جديد لزيارة هذه الخدمة المصممة لمنع ازدحام الزائرين داخل مبنى القنصلية ، وفقًا للإرشادات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة الكويتية .
  • الاستعلام عن شهادة بدل فاقد: خروج من مصر في أراضي الكويت يقدم طلبات لإصدار جواز بديل مباشرة عن طريق السفارة ، ويمكن الاستعلام عن حالة الموافقة على الطلب من خلال الموقع الرسمي بعد دخول الجواز المفقود عدد.

 

تابع أيضا : اسباب وفاة خالد سامي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2022 والتعرف على السفارة وكيفية الحجز في السفارة.

السابق
أسماء ابطال مسلسل peaky blinders الموسم السادس
التالي
ما هو الشيء الذي يجعلك سعيداً

اترك تعليقاً