منوعات

موعد برنامج سين احمد الشقيري في رمضان 2022

موعد برنامج سين احمد الشقيري في رمضان 2022

موعد برنامج سين احمد الشقيري في رمضان 2022، يعتبر أحمد الشقيري من ابرز واهم الشخصيات وله عدد من البرامج المختلفة والمتنوعة، بحيث ان احد برامجه كان “خواطر” الذي يسافر إلى دول أجنبية ويراقب تطورها وما يحدث فيها، ويرجع إلينا برؤية جديدة من الاعمال وتلاقي هذه الأفكار حب الجميع متمنين ان تحدث عندهم، معلومات عن موعد برنامج سين احمد الشقيري في رمضان 2022.

من هو احمد الشقيري

احمد الشقيري هو اعلامي ومذيع برامج ولد في السادس من يونيو  لسنة 1973م، وهو في عقده الرابع من العمر، ويحمل الهوية السعودية، قدم في حياته برامج اجتماعية متعددة الأغراض، مثل تقديم البرنامج الشهير “خواطر” والذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ بدايته الأولى، وكانت بدايته في برنامج يلا شباب منذ عام 2002م، وكان من اكثر البرامج انتشار في الون العربي، وعرف الشقيري بحبه لعمل الخير ومد يد العون لكل من يحتاجه.

برنامج سين في رمضان 2022

برنامج  seen من برنامج يقدمه الشقيري، بحيث ان هذا الجزء الثاني من أجزاء هذا البرنامج الذي سيتم عرضه في رمضان، كما ان جزئه الأول لقي نجاح كبير واعجاب بين الجماهير؛ ويرجع هذا النجاح بفضل الى ثقافتها العظيمة والواسعة، سيأتي هذا الجزء بفكرة أخرى اكثر شرحا وذات أهمية اكبر، ومن المعتقد بان هذا الجزء سيحقق نسب مشاهدات عالية وكثيرة.

فكرة برنامج سين

تدور فكرة برنامج “cine” على وضع عدد من أسئلة والطلبات وطرحها لمناقشتها، بحيث يتم الإجابة عليها من قبل الشقيري وتعد هذه الأسئلة تكون شاملة ومتنوعة ومتعددة وهذا معنى اسم البرنامج seen، بالإضافة الى انه يجعل الانسان مستدرك وعلى علم ومعرفة بالثقافات والمعلومات المتنوعة واخذ الأفكار المتعددة والمناقشة الهادفة بينهم مما يجعل البرنامج من البرامج المتميزة.

موعد عرض برنامج سين في رمضان 2022

بحيث لم يتم الإعلان رسميا عن وقت عرض البرنامج والذي سيتم عرضه في بداية الشهر الفضيل لهذا العام، وكان هذا من بعض الأشخاص المقربة من الشقيري انه في إجازة ولا يريد ان يقدم أي برامج هذا العام خلال رمضان، ويجد بالذكر انه كان الجزء الأول من البرنامج يعرض على قنوات الام بي سي في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت السعودية في 2021م.

حقق برنامج سين بموسمه الأول نجاح باهر وعظيم وكان مقدم البرنامج الشقيري، شخصية تمتلك ثقافة متنوعة من عدد كبير من الدول؛ ويعود ذلك الى سبب سفره وتعرفه على اللبادان، ويزيد من معرفته بأمور الحياة فيعطي الحكم المناسبة.

السابق
أقوى هاشتاقات انستقرام نشطة لزيادة الاعجابات والمتابعين 2022
التالي
تشخيص مرض البري بري نقص الثيامين وأعراضه وأسبابه وعلاجه