فن ومشاهير

موعد حفل لقاء القمة أحلام ونوال ضمن موسم الرياض 2022

موعد حفل لقاء القمة أحلام ونوال ضمن موسم الرياض 2022

موعد حفل لقاء القمة أحلام ونوال ضمن موسم الرياض 2022 ،فاجأت أحلام جمهورها عندما تحدثت عن مشاركتها في حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض ، وستشارك النجمة الكبيرة نوال الكويتي في إحيائه ، وأعلنت روتينا بعض التفاصيل حول الحفل المرتقب. طرح نجمة أحلام الإماراتي في الساعات القليلة الماضية أكثر من فيديو خلال حفل الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض.

 


موعد وتفاصيل حفل “لقاء القمة” أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض

حفل لقاء القمة أحلام ونوال ، كشفت روتانا النقاب عن الحفل المرتقب للفنانة أحلام والفنانة الكويتية نوال ضمن موسم الرياض ، بيانها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، لإطلاق تذاكر العرض خلال الساعات المقبلة ، حيث من المتوقع أن يشهد العرض جمهورا كبيرا. من الفنانة المحبة أحلام ونوال الفنانة الكويت. أحلام محمد عبده أرينا 4 فبراير ،وأكدت روتانا في إعلانها ، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، أن تذاكر الحفل ستصدر خلال الساعات المقبلة ، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور المحب لكل من الفنانة أحلام والفنانة أحلام و الفنانة نوال الكويتية.


تفاصيل حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض

حفل لقاء القمة أحلام ونوال ، أحلام تداول لديها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل حفلها مع الفنانة الكويتية نوال ، أوضحت فيه أحلام أن حفلتها مع نوال تنتظر منذ فترة وأن كل واحدة منهم ستطلب ذلك. تقديم عرض خاص يسعد جمهور الرياض والسعودية ، ووعدت الفنانة المقولة الجمهور بالعديد من المفاجآت خلال الحفل ، كما طلبت من الجمهور أن يتمنى لها التوفيق مساء اليوم وتحمل شعار لقاء القمة. وقالت أحلام: “هذا اللقاء طال انتظاره ، وسوف نمثل حفلة رائعة ، وبالتأكيد الجمهور في الرياض سيسعدنا كالعادة ، وهناك مفاجآت في الحفلة فقط أتمنى لنا التوفيق”.


الفنانة أحلام تشارك في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

حفل لقاء القمة أحلام ونوال ، كانت الفنانة أحلام من بين النجوم الذين شاركوا في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS في نسخته الثانية بالرياض ، والذي حضره أيضًا مجموعة نجوم عربية وعالمية ، كما أصدرت العديد من الفيديوهات مع زملائها الفنانين خلال الحفل ، ومنهم الفنانة أليسا ومحمد حماقي وكذلك تعازيها للفنانة دنيا سمير غانم ،طرحت نجمة أحلام الإماراتية في الساعات القليلة الماضية أكثر من فيديو خلال حفل الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض ، وثق فيه عودته إلى الحفلات بعد فترة طويلة من فراقه بسبب قوته.

تابع أيضا : من هو طارق شرارة الفنان المصري


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن موعد حفل لقاء القمة أحلام ونوال ضمن موسم الرياض 2022 والتعرف على تفاصيل الحفل وعن ما فيه من جمهور .

السابق
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf
التالي
تهنئة تخرج صديقتي