منوعات

موعد قرعة الحج 2022 في مصر رابط تسجيل عبر الإنترنت

موعد قرعة الحج 2022 في مصر رابط تسجيل عبر الإنترنت

موعد قرعة الحج 2022 في مصر رابط تسجيل عبر الإنترنت ، خلال الساعات القليلة وضحت وزارة الداخلية في مصر عن موعد قرعة الحج 2022 التي كان العديد ينظرها، والتي من خلالها بستطيع المواطن المصري الذي يسعى الى اداء فريضة الحج من الكشف عن نتائج القرعة، فيما تسائل العديد من المهتمين حول التعرف على رابط التسجيل للعمرة و موعد قرعة الحج 2022 ، تابعو معنا .

موعد قرعة الحج 2022

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها ، عن موعد قرعة الحج التي ستقام في 10 مايو 2022 لأداء فريضة الحج ، والتي يتم من خلالها عرض أسماء الحجاج الذين سيخرجون لموسم الحج هذا العام ، لان العام السابق توقف الحج بسبب وباء كورونا ، وذكرت وزارة الداخلية أن بدء إجراءات القرعة لهذا العام سيكون على فترات عديدة حسب المناطق ، وستبدأ القرعة يوم الثلاثاء. من 10 مايو إلى السبت 14 مايو 2022 .

موعد قرعة الحج 2022 في مصر

موعد قرعة الحج 2022 في مصر 
موعد قرعة الحج 2022 في مصر 

قامت وزارة الداخلية في مصر الى تحديد موعد قرعة الحج في العاشر من مايو وسيستمر الى 13 مايو 2022، والتي ستكون في مقارت الامن في كل منطقة واليكم مواعيد قرعة الحج في مصر 2022 :

  • أنه سيتم اجراء القرعة في يوم الثلاثاء من تاريخ 15 من شهر مايو 2022، على هذه المناطق (أسوان- الوادى الجديد – الفيوم – الشرقية – دمياط – مطروح- البحر الأحمر).
  • في يوم الاربعاء من تاريخ 11 من شهر مايو سيتم عمل قرعة الحج على المناطق التالية (الأقصر- أسيوط – الجيزة- الدقهلية – بورسعيد – الإسكندرية – جنوب سيناء).
  • في يوم الخميس من تاريخ 12 من شهر مايو سيتم تطبيق قرعة الحج على المناطق التالية (قنا – المنيا – القليوبية – الغربية – الإسماعيلية – البحيرة – شمال سيناء).
  • في يوم السبت بتاريخ 13 مايو  سيتم تطبيق قرعة الحج على المناطق التالية :(سوهاج- بنى سويف- المنوفية – كفر الشيخ – السويس- القاهرة).

شروط القبول في قرعة الحج 2022 في مصر

هناك العديد من الضوابط والشروط التي تقدمها وزارة الداخلية لقبول الأشخاص المقدمين الى الحج ومن هذه الشروط ما يلي :

  • ان يكون المقدم لم يسبق له الحج طوال وان يكون عمره من 25 الى 65 عام
  • تقدم الشخص المقدم جميع القارير المخصصة بحالته الصحية .
  • يتم قبول هذه الطلبات من قبل الجهات المعنية بمراكز واقسام الشرطة .

 

موعد قرعة الحج 2022 في مصر رابط تسجيل عبر الإنترنت، سيكون موعد القرعة للحج في مصر في يوم الثلاثاء من تاريخ العاشر من شهر مايو 2022، الى 14 من شهر مايو 2022، وان رابط التسجيل للحج قد انتهى وستكون القرعة على فترات حسب المنطقة .

السابق
من هو طبيب مارينا صلاح المسؤول عن وفاتها
التالي
ماهو نظام التسجيل العيني للعقار ؟

اترك تعليقاً