رياضة

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022، من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي وإفريقيا والعالم ، وذلك لمتابعة أهم مباراة في البطولة الإفريقية المقامة في الكاميرون ، والتي ستشهد مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022، فيما تسائل العديد حول موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022، تابعو معنا.

 

كأس أمم أفريقيا 2022

تعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 من أهم بطولات كرة القدم في إفريقيا بأسرها ، وتنظم لجميع المنتخبات في القارة كلها ، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث تُنظم البطولة كل عامين في دول مختلفة، وتنظم كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون ، في الفترة ما بين 9 يناير و 6 فبراير 2022 ، وتقام المباريات في خمس مدن مختلفة في الكاميرون ، وتصل البطولة إلى مشاركة 24 فريقًا واحدًا من منتخبات افريقية.

 

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موعد نهائي كأس أمم افريقيا 2022 بين منتخب مصر ومنتخب السينغال، حيث تقام المباراة يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، وذلك لتحديد بطل النسخة رقم 33 في تاريخ البطولة، حيث تقام المباراة في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية.

 

مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال هي أهم وآخر مباراة لكأس الأمم الأفريقية في العام الجاري 2022 والتي ستشهد التتويج الرسمي لحامل اللقب سواء كان أول فريق مصري لكرة القدم يفوز بالبطولة الثامنة في تاريخه. . أو منتخب السنغال وتحقيق أول بطولة في تاريخه.

 

إقرأ أيضاً: موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

 

حكم المباراة النهائية بين مصر والسنغال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحكيم المباراة النهائية بين مصر والسنغال ، حيث أوكل المهمة إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، والذي سيكون الحكم ، ويضم الحكم المساعد فيكتور جوميز ومواطنه زاكال توسي. جرانفيل الثاني ، وهاوا سورو باتسوان من ليسوتو.

 

إقرأ أيضاً: موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

 

في الختام، نكون قد وضحنا موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022، وأهم المعلومات حول كأس أمم أفريقيا 2022، و مباراة مصر والسنغال، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
متى موعد إيداع حساب المواطن هذا الشهر فبراير 2022 الدفعة رقم 51
التالي
هي زوجة حبيب الحبيب في العاصوف

اترك تعليقاً