منوعات

ميداليتان عالميتان لتعليم عسير في المعرض الدولي

ميداليتان عالميتان لتعليم عسير في المعرض الدولي

ميداليتان عالميتان لتعليم عسير في المعرض الدوليفازت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة بالطالبة ندى عبد الرحمن الهاجري من ثانوية أبها الثالثة بالميدالية الذهبية “المسار البيئي” في المعرض الدولي والابتكار بماليزيا “ITEX2021” ، فيما فاز الطالب ريجاد محمد بن عبد العزيز. – عسيري من المدارس ونال المنهل بابها الوطنيون الميدالية الفضية. مسار التعلم الرقمي في نفس المعرض.


جهود شركاء النجاح من الأسر

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم في المنطقة الدكتور أحمد العمري الطالبين على تحقيق هاتين الميداليتين ، مثمناً جهود شركاء النجاح من الأسر والمدارس وإدارة المواهب وجامعة الملك خالد. لافتاً إلى أن هذه الإنجازات تأتي إضافة إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها الإدارة في عدد من المجالات على المستوى المحلي والعالمي. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن خبر وجود ميداليتين دوليتين لتعليم السجناء في معرض الاختراعات الدولي في ماليزيا ، نُشر سابقًا في أخبار السعودية ونقله فريق أخبار الإسراق ، ويخشى المصدر الأصلي ما إذا كان الخبر صحيحًا أم لا.

ميداليتان عالميتان لتعليم عسير في المعرض الدولي


تفاصيل ميداليتان عالميتان لتعليم عسير

كانت هذه تفاصيل ميداليتين دوليتين لتعليم عسير في معرض الاختراعات الدولي في ماليزيا ، نأمل أن نكون قادرين على إعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة. الجدير بالذكر أن الموضوع الأصلي تم نشره وإتاحته في جريدة أوكس ، وقام فريق التحرير في دار الجديد للنشر بالتحقق منه ، وربما يكون مختلفًا ، وربما تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه ، ويمكنك قراءته و متابعة تطورات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الرئيسي.


ما هو المعرض الدولي

المعرض الدولي أو العالمي هو معرض عام كبير يتم تنظيمه كل خمس سنوات في إحدى مدن العالم منذ القرن التاسع عشر. وتجدر الإشارة إلى أنه لا بد من التمييز بين المعارض التي نظمت قبل إنشاء المكتب الدولي للمعارض عام 1928 وتلك التي أشرف عليها هذا المكتب والتي بدأت عام 1931. المكتب الدولي للمعارض هو الهيئة أو المنظمة التي تشرف على هذه المعارض الدولية ، وتعطي تصورًا لهذه المعارض بأنها موجودة “لغرض تثقيف الجمهور ،

وبذل جهد في الموارد البشرية المتاحة لتلبية احتياجات الحضارة أو البشرية أنشطة لآفاق المستقبل “. تعتبر هذه المعارض دولية لأن العديد من الدول تشارك فيها. المشاركون في هذه المعارض هم في الأساس دول وحكومات ، تليها الجمعيات والشركات والمؤسسات والهيئات.


تابع أيضا : من هو ياسين براهيمي ويكيبيديا

وفي الختام نكون قد أوجزنا الميداليتان عالميتان لتعليم عسير في المعرض الدولي ومن الذي حاز عليها وتحدثنا عن تفاصيل

ميداليتان عالميتان لتعليم عسير وأيضا تحدثنا من يكون المعرض الدولي

 

 

السابق
رابط نظام نور للنتائج برقم الهوية 1443
التالي
من هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف الرسمية في تاريخ كرة القدم

اترك تعليقاً