فن ومشاهير

هيفاء ماجيك قبل وبعد

هيفاء ماجيك قبل وبعد

هيفاء ماجيك قبل وبعد ، أصبحت قضية التحول بين الجنسين موضع جدل عام ، لفتت أنظار فمنهم مؤيد والاخر معارض لهذه الفكرة، لكن بغض النظر على الاراء،  لا يمكن إنكار شهرة هيفاء ماجيك أو الجمال الذي لفت انتباهها وجعل البعض يقارنها بنسخة هيفاء وهبي، لسيما الكل اصبح يتسائل عن ما هي هيفاء ماجيك، وصور هيفاء ماجيك قبل وبعد، تابعو معنا.

 

هيفاء ماجيك قبل وبعد

هيفاء ماجيك قبل وبعد
هيفاء ماجيك قبل وبعد

هيفاء ماجيك قبل وبعد، كانت هيفاء ماجيك في الأصل شابًا يُدعى صبحي عادل ، لكنها لم تقتنع أبدًا أنها تريد أن تكون رجلاً ، وقد عاملتها طوال حياتها كامرأة شابة ، حتى قررت إجراء عملية تجميل، حاولت الانتحار أكثر من مرة بعد كل المصاعب التي مرت بها، تحدثت عدة مرات عن مدى صعوبة هذه الفترة عليها ، بسبب الألم الذي شعرت به ، حتى أنها كانت تتمنى الموت في ذلك الوقت ، لأنها لم تعد قادرة على تحمل آلامها ، وانتهى بها الأمر بتناول دواء للأعصاب.

حيث ان هيفاء ماجيك قبل وبعد التغيير الجنسي الذي أعقب سلسلة من العمليات التجميلية ، أصبح أنثى متفجرة للأنوثة ، وبدأت بالظهور في وسائل الإعلام ، والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتسجيل بعض الأغاني ، وبدأت تعيش حياة جديدة كطفل ، وقارنت هيفاء وهبي قبل الجراحة وبعدها لا مجال للخيال.

 

من هي هيفاء ماجيك ويكيبيديا

هيفاء ماجيك مغنية وسيدة أعمال وصاحبة شركة تجميل من نيويورك. قامت بغناء عدة أغانٍ ونشرتها على موقع يوتيوب ، وهي أيضًا مدوّنة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي تناقش بعض الأمور التي تهتم بها مع متابعيها ، وكل هذا جاء إليه بعد عملية التحول الجنسي التي قامت بها، عندما كانت شاب قررت تغيير جنسها،  ولدت في سوريا وهي من أصول فلسطينية. ثم انتقلت إلى لبنان ومن هناك إلى ماليزيا بعد ذلك ، اسمها الحقيقي (الذي اختارته بعد التغيير) هو ناي ، هيفاء ماجيك هو اللقب التي تأثرت بالفنانة هيفاء وهبي، لقد وقعت في حبها بجنون وكانت تقدرها منذ صغرها ، وقررت عمل نسخة عنها بعد التغيير.

 

كم عمر هيفاء ماجيك

الكل يتسائل كم كم عمر هيفاء ماجيك، حيث يبلغ عمر هيفاء ماجيك هو 32 عامًا ، ولدت عام 1990 ، ولا تزال شابة ، تسعى للزواج من رجال الأعمال الأثرياء والمؤثرين ، كما ذكرت سابقًا ، وتعشق رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف ، بالتي أعلنت أنها راضية عن الأخبار ، لأنها تتوق إلى انفصالها ، قالت سابقًا إنها ليست لديها مشكلة مع الرجال المتزوجين ؛ حيث كانوا مرتبطين ببعضهم البعض في الماضي ، ولم يخجل أحد منهم.

 

إقرأ أيضاً : أسماء مشاهير السوشيال ميديا في السعودية

 

من هو زوج هيفاء ماجيك

بعد قصة حب تزوجت من رجل الأعمال اللبناني ربيع بدر ، في 23 كانون الأول 2019 ، وظهرا معًا على حسابات التواصل الاجتماعي في مقاطع فيديو ، وتم حفل الزفاف في حفل عائلي مع المقربين ، وتم الإعلان عن خبر زواجهما. ورافق الخبر موجة انتقادات لاذعة ، لكن لم يستسلم أحد منهم ، وظهر معها زوجها في مقطع أغنيتها “اسكت يا لساني” وكانت قصة الكليب هو أنه ترك حبيبته لأجل المال ولكن بعد أن علمَ بأنها أصبحت ثرية عاد يلهث خلفها، ولكن في الحياة الواقعية لم يتركها من أجل المال بل للخيانة؛ فقد انفصل الزوجان إثر تعرض هيفاء للخيانة من قِبل الزوج وقد أكدت المعلومة قائلة أنها لن تغفر له ذلك قط.

 

إقرأ أيضاً : تعرف على الفنانة هيفاء وهبى جديدة

 

في الختام، نكون قد وضحنا هيفاء ماجيك قبل وبعد، واهم المعلومات، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
رابط تنزيل تطبيق المطار وكيفية الاستخدام
التالي
من هي زوجة الفنان رشوان توفيق

اترك تعليقاً