منوعات

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة في المملكة العربية السعودية

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة في المملكة العربية السعودية

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة في المملكة العربية السعودية ، أبلغت الوزارة السعودية ، اليوم الأربعاء ، الحج والعمرة بقرارها إلغاء العودة يومرا ، مع إمكانية حجز تصريح جديد فور الانتهاء من التصريح السابق ، وأن الفترة المسموح بها للعودة إلى عمرة هي عشرة أيام. . وأفادت صحيفة (عقاظ) السعودية ، اليوم ، أن الوزارة نفذت هذا التعديل في تحديد المدة المسموح بها لتكرار العمرة ، في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة في الحرمين الشريفين.


السعودية تسجل أعلى معدل يومي بإصابات كورونا في 5 أشهر

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة ، أعلنت المملكة العربية السعودية ، الأحد ، أعلى معدل يومي للإصابة بفيروس كورونا منذ ما يقرب من 5 أشهر. وبحسب وزارة الصحة السعودية ، اليوم الأحد ، سجلت  1024 حالة إصابة بفيروس كورونا ووفاة واحدة و 298 حالة تعافي. وأشار البيان إلى أن العدد الإجمالي للإصابات ارتفع إلى 558106 ، بينهم 8879 حالة وفاة ، و 542.413 حالة تعافي. هذا هو أعلى معدل يومي لأمراض القلب التاجية في المملكة العربية السعودية منذ يوليو الماضي. في أوائل ديسمبر ، أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل أول إصابة بطفرة Omicron.


وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة في المماكة العربية السعودية

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة ، عزت وزارة الحج والعمرة هذا التعديل في تحديد المدة المسموح بها لعودة القول إلى الإجراءات الاحترازية التي أعيد تطبيقها في الحرمين الشريفين.

أعلن الديوان الرئاسي لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، أنه نفذ إجراءات المسافة المادية بين المصلين والحجاج في جميع أنحاء المسجد الكبير وساحاته الخارجية ، وأعاد ملصقات المسافة المادية بين صفوف المصلين والمصلين. مسارات الحج.

وشمل الإجراء الفناء والمصليات داخل الحرم المكي وساحاته ، من أجل الحفاظ على سلامة الحجاج والمصلين والوقاية من وباء كورونا.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان وزارة الداخلية قرارها بإعادة الالتزام بارتداء الكمامة والإزالة الجسدية في جميع المواقع المفتوحة والمغلقة ، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وارتفاع مؤشر المنحنى الوبائي. مملكة.


جهود المملكة لإنجاح الحج والعمرة في ظل جائحة كورونا

وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة ، تولي حكومة المملكة اهتمامًا كبيرًا بالحجاج والعمرة ، وتسعى دائمًا للسماح للحجاج بأداء مناسكهم على أكمل وجه ، ويشمل ذلك توفير الأمن والأمان لهم. نتيجة لوباء فيروس كورونا العالمي ، وتنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية ، أوقفت المملكة أداء العمرة حفاظا على صحة زوار المسجد الكبير. وبدلاً من ذلك ، قدمت الخدمات اللازمة للحجاج العالقين في مكة المكرمة والدولة ، من خلال توفير وسائل نقلهم إلى بلادهم ، وإعفائهم من التبعات القانونية لتأخير مغادرتهم.


تابع أيضا : الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وزارة الحج والعمرة تعلن إلغاء تكرار العمرة في المماكة العربية السعودية و جهود المملكة لإنجاح الحج والعمرة في ظل جائحة كورونا و السعودية تسجل أعلى معدل يومي بإصابات كورونا في 5 أشهر

السابق
رابط حجز تذاكر ذا فيلج the village في موسم جدة 2022
التالي
تفسير رؤية الخل في المنام و ما يدل عليه

اترك تعليقاً