المملكة العربية السعودية

وظائف بنك الراجحي نساء 1442 وشروط التقديم

وظائف بنك الراجحي نساء 1442 وشروط التقديم

وظائف بنك الراجحي نساء 1442 وشروط التقديم ، الوظيفة الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي يعلن فيها مصرف الراجحي عن العديد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء السعوديين بمؤهلات تعليمية مختلفة ، حيث يقوم البنك بإدخال التفاصيل الكاملة للوظائف الشاغرة ، لذلك هناك العديد من النساء الحاصلات على مؤهلات أكاديمية يبحثن عن تفاصيل حول وظائف البنك. وظائف جديدة – الراجحي نيسا 1442 المعلن عنها من قبل البنك سنعرضها عليكم.

 


نبذة بنك الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك الإسلامية في العالم ، حيث بدأت عمليات البنك في عام 1957 م ، ولديه أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال النشاط المصرفي والتجاري. كما أنه يقوم على مبادئ الشريعة الإسلامية التي تقوم على المعاملات المختلفة. يمتلك البنك أكبر شبكة فروع في المملكة العربية السعودية ، تقدر بنحو 500 فرع في جميع مدن المملكة ،لذلك هناك العديد من النساء الحاصلات على مؤهلات أكاديمية ويبحثن عن التفاصيل.


وظائف بنك الراجحي نساء 1442

نظرا لكثرة فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية ، فإن هناك حاجة للإعلان عن الوظائف الشاغرة لسد أي عجز في الفروع التي تحتاج إلى موظفين جدد ، كما يعتبر مصرف الراجحي. من أكبر البنوك التي توظف المتعلمين بفروعه المختلفة. في المملكة العربية السعودية ، أعلن مصرف الراجي ، عبر حسابه الرسمي على موقع خدمات التوظيف LinkedIn ، عن توافر وظائف إدارية جديدة للمرأة في المدينة الصناعية ينبع فيربا ، بما في ذلك العمل (خبير مراقبة البيانات). هذه الوظائف للمتقدمين السعوديين الدور.

  • تطوير سياسات البيانات والعمليات والمعايير والمبادئ التوجيهية بما يتوافق مع اللوائح المحلية والاتجاهات العالمية.
  • ضمان صياغة البيانات المختلفة وتحليل الممارسات ذات الصلة مواءمة البيانات مع الأصول الحكومية (السياسات والعمليات والمعايير والمبادئ التوجيهية) ، مع اللوائح المعمول بها ومع مهمة

 


المسؤوليات الخاصة بالوظيفة

وظائف بنك الراجحي ،هناك العديد من مجالات المسؤولية التي تقع على عاتق المتقدمين للوظائف ، الذين يجب أن يتمتعوا بالخبرة الكافية والمسؤولية الكاملة في هذا الصدد ، حيث كانت هذه المسؤوليات محط أنظار الكثير من الناس مؤخرًا ، لذا فإن مسؤولية الوظيفة في مصرف الراجي على النحو التالي:

  • مسؤول عن تطوير سياسات البيانات والمعايير والقواعد التي تضمن الاستخدام السليم للبيانات وصيانتها (بما في ذلك اللوائح والمعايير الخاصة بالمعلومات وحماية الخصوصية) للذكاء الاصطناعي والتحليلات والبيانات في جميع أنحاء البنك.
  • الإشراف على عمليات التفتيش الدورية وتنفيذها لضمان الامتثال للسياسات والعمليات والمعايير والمبادئ التوجيهية المعمول بها.
  • مراقبة وضمان التنفيذ السليم لإدارة البيانات وأعمال التحكم في تكنولوجيا المعلومات. التوافق مع الفرق الداخلية لضمان الحفاظ على حماية المعلومات والخصوصية وفقًا للوائح والمعايير المعمول بها.
  • إعداد تقارير إدارات شهرية لتوثيق التقدم والأداء والجودة من أجل مراجعة جميع الإجراءات المتخذة خلال الشهر.
  • تطوير السياسات والعمليات والإجراءات الإدارية ، وتقديم المبادئ التوجيهية للمرؤوسين ومراقبة امتثالهم بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة.

 


شروط ومتطلبات التقديم لوظائف بنك الراجحي 1442

وظائف بنك الراجحي ،وضع مصرف الريجي العديد من الشروط والمتطلبات التي يجب أن يستوفيها المرشحون للمناصب الجديدة في بنك الريجي ، وهذه الشروط مهمة للغاية ويجب على المرشحين استيفائها ، وهذه الشروط والمتطلبات هي كما يلي:

  • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة البيانات أو إدارة البيانات بشكل عام (يفضل في البنوك).
  • درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الاقتصاد أو المالية أو المبيعات أو التسويق أو المحاسبة أو أي مجال آخر ذي صلة.
  • الأولوية للمعرفة والخبرة في مبادئ / لوائح البيانات مثل BCBS239 و GDPR و PCI.
  • مفضل للغاية ومعتمد في خصوصية المعلومات والتراخيص الأخرى المتعلقة بالبيانات.
  • مهارات كتابة السياسات القوية.
  • معرفة واسعة بمصفوفة RACI.

 


رابط وظائف بنك الراجحي نساء 1442

يمكنك التقدم للوظائف الجديدة المعلنة من قبل مصرف الراجحي للسيدات من خلال الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع خدمات التوظيف LinkedIn. يتطلب التقدم لوظيفة إنشاء حساب على الموقع قبل التقدم للوظيفة ، ويمكنك تقديم هذا الطلب بعد تسجيل الدخول ثم تسجيل الدخول إلى الوظيفة الشاغرة باستخدام الرابط التالي والنقر فوق إرسال ،وتقديم المبادئ التوجيهية للمرؤوسين ومراقبة امتثالهم بحيث يتم تنفيذ العمل .

تابع أيضا : رفع الحجز على الحساب البنكي 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن وظائف بنك الراجحي نساء 1442 وشروط التقديم والمسؤوليات الخاصة بالوظيفة كذلك رابط الوظائف.

السابق
قصة مسلسل طائر الصباح ويكيبيديا
التالي
أهمية الوقت وفوائده