فن ومشاهير

وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها “يخسي الجوع”

وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها "يخسي الجوع"

وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها “يخسي الجوع”   ،توفيت “أم محمد” من مدينة حائل السعودية يوم أمس ، وكان ذلك مثالاً على الكرم والاستقبال السخي رغم ظروفها الصعبة ، في فيديو انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح “توجهاً” تحت الهاشتاج. #Umm_orphans_seller_Hail. في الوقت الذي انتشرت فيه جملها الجميلة بين تغريدات ناشطين ومهتمين ، قرأت “أخاف من الجوع وأنا أمك” وجملة “آه بعد حياتي” ، مؤكدة أنها مدرسة الكرم وجمال الروح والكلمات الرقيقة.


من هي ام محمد بائعة حائل

وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها “يخسي الجوع” هي سيدة سعودية تعمل في منطقة حائل وتبيع الشاي وبعض الأشياء للعملاء. اشتهرت بتعبيرها “إنه يخاف الجوع وأنا أمك”. توفيت أمس 30 ديسمبر 2021. ولم تناقش بعض المعلومات عن المرأة السعودية صاحبة فيلم “يخاف الجوع وأنا أمك” ، ونعىها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها “يخسي الجوع”

ودع أهالي مدينة هيل السعودية بائعة البسطه “أم محمد” وصاحبة الكليب الشهير “أنا جائع وأنا أمك” ، والتي كانت قدوة سخية وترحيبًا سخيًا بها. على الرغم من ظروفها الصعبة. وباستخدام اسمي “أم_محمد” و “أم_وربان_سلمان حائل” ، نعى رواد موقع مدونة “تويتر” أم محمد ، التي وافتها المنية أمس الخميس.  كتبت تغريدة: المرأة ذات القلب الطيب الكبير وافته المنية # أم_محمد. أم محمد تبيع منذ 10 سنوات ، ثم انضمت للأسر المنتجة منذ 7 سنوات لدعم أبنائها الثلاثة وابنتها ، حيث عاشت المعاناة بعد وفاة زوجها ، حتى باعت وطهي أطباقًا شعبية ، وصفات منزلية. ومشروبات ساخنة.


فيديو أم محمد بعبارتها الشهيرة “يخسي الجوع”

وتغريدات منفصلة عن أشهر بائعة البسطة  في منطقة حائل والتي لها عدد من الأقوال المشهورة وعلى رأسها “يخسى الجوع وأنا أمك” مستخدمة جمل مؤثرة مرفقة بالفيديو تتضمنها. جملة مشهورة.

وأشار أحد المغردين إلى وفاتها بقوله: “إلى الجنة الأبدية أم محمد صاحبة الكلمة المشهورة تخاف الجوع وأنا أمك”.

وغرد بجملة مؤثرة: “لقد انتقلت بفضل الله # أم_محمد ، التي لها بساطة متواضعة وأخلاق عالية ، وله مقولة: من ليس معه شيء يأخذ من يريد أن يعيش. ”


سبب وفاة أم محمد الشهيرة

وفاتها مجهول وغير معروف سبب وفاة المواطنة السعودية في الحلة ، أم محمد ، التي وافتها المنية أمس 30 ديسمبر 2021. إلا أن النبأ تحدث عن مرضها وتوفيت على إثره. وشارك العديد من المغردين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الهاشتاغ الذي يحمل اسم أم محمد لقيادة الاتجاه والعديد منهم يتفاعلون فضلا عن تفاعل بعض المواقع الإخبارية الرسمية في المملكة. https://www.alyemenalghad.com


تابع أيضا : اماكن الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2022

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل شامل وفاة أم محمد الشهيرة بعبارتها “يخسي الجوع” و من هي ام محمد بائعة حائل و فيديو لام محمد بعبارتها الشهيرة “يخسي الجوع” و سبب وفاة أم محمد.

السابق
هل سينخفض العقار في السعودية؟
التالي
إزالة المكياج عن العيون الحساسة

اترك تعليقاً