منوعات

سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت  ، انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وفاة الدكتور حاتم مصطفى أخصائي التخدير وطبيب العناية المركزة بمستشفى الجهراء في الكويت ، ويعتبر الدكتور حاتم من أشهر الأطباء في الكويت وأحبهم. وبذلك نتعرف  على سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى ، بعد انتشار التساؤلات حول هذا الموضوع منذ انتشار خبر وفاته على منصات التواصل الاجتماعي.

 


من هو دكتور حاتم مصطفى

أبو سكينه طبيب التخدير والعناية المركزة بمستشفى الجهراء بدولة الكويت وتلقى تعليمه في كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية. متزوج ولديه أطفال الدكتور له شهرة كبيرة في البلاد بسبب سلوكه السمح مع كل الناس في البلاد والمحاسبين في مستشفى الجهراء في الكوي ،يعمل في مستشفى الجهراء بحي الجهراء في الكويت. درس د / حاتم مصطفى بكلية الطب جامعة القاهرة.


سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

 انتشر خبر وفاته في الساعات الأخيرة من يوم 5 كانون الثاني (يناير) 2022 ، وهو ما فاجأ أغلب من يعرفون هذا الطبيب والمقربين منه ، والسبب أن الدكتور حاتم لا يعاني من أي من ذكر الأمراض. ونشرت الجمعية الطبية الكويتية على حسابها بموقع تويتر تغريدة حداد للدكتور حاتم ، تدعو فيها إلى المغفرة والرحمة والصبر وراحة الأسرة ،ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة في الوقت الحالي ، حيث أكد الكثيرون وفاته أثناء عمله في مستشفى الجهراء.


موعد دفن الدكتور حاتم مصطفى

نشر كثير من المقربين منه، منشورات متواصلة على موقع فيسبوك العالمي ، يعزون فيها نبأ وفاة الطبيب الحبيب وحسن الخلق بعد مسيرة طويلة في البلاد ، داعين الله لأسرته الصبر والعزاء ،ومن خلال المنشورات التي نشرها أصدقاء الطبيب على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك ، أشاروا إلى حساب الدكتور حاتم مصطفى الرسمي على فيسبوك المسمى حاتم مصطفى سكينه ، ويمكن الدخول إلى حسابه مباشرة  ، كما يمكنكم مشاهدة حسابه على إنستجرام.


جنسية الدكتور حاتم مصطفى

يعتبر من أشهر الأطباء العاملين في دولة الكويت ، وله شهرة كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي بين الناس ، والدكتور حاتم مصطفى مصري من المدينة السادسة في أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة ، وتعمل في دولة الكويت ،من بين الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع في دولة الكويت ، بعد إعلان وفاة طبيب التخدير وطبيب العناية المركزة بمستشفى الجهراء بدولة الكويت.

تابع أيضا : تفاصيل القبض على توفيق عكاشة اليوم في مطار القاهرة الدولي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت والتعرف على حياته العلمية وكذلك عن جنسيته وعن موعد الدفن .

السابق
امساكية رمضان 2022 في العراق
التالي
تفسير رؤية حلم التوت في المنام

اترك تعليقاً