فن ومشاهير

سبب وفاة الفنان صادق قليني

سبب وفاة الفنان صادق قليني

سبب وفاة الفنان صادق قليني، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاخبار التي تدور حول وفاة صادق قليني الذي يعد واحد من اشهر الفنانين والملحنين على المستوى العالمي في الموسيقار، يذكر ان الفنان صادق قليني توفي في الساعات الماضية من صباح يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو من العام 2022 ميلادي، أخذت مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن سبب وفاة الفنان صادق قليني الذي شكل صدمة كبيرة بين العديد من المتابعين والفنانين في الوسط الفني المصري.

صادق قليني ويكيبيديا

صادق قليني، فنان وملحن مصري، يعتبر من أشهر الملحنين على المستوى الفني المصري والعالمي، ولد صادق قليني في جمهورية مصر العربية، حيث أخذ في بداية حياته في غحدى المدن التي ولد فيها، تمكن من العمل على شخصيته وتطوير من ذاته إلى ان كانت البداية الاولى في نشاطه في العمل مع فريق “القطط الصغيرة”، بالإضافة إلى تقديم الفنان صادق قليني أغنية “ربك هو العالم” التي حصلت على نسبة كبير ة من المشاهدات على المستوى العام لأبرز مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة صادق قليني

يرجع سبب وفاة الفنان صادق قليني الى المعاناة المرضية في حالته الصحية التي ادت إلى وفاته بعد صراح طويل مع المرض، حيث اخذ العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الصباحية من يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو من العام 2022 الحديث عن سبب وفاة الفنان صادق قليني الذي حصل على الشهرة الكبيرة نتيجة ادائه الفني في الاغاني والألحان الخاصة في الاغاني المختلفة، يرجع الفنان صادق قليني إلى فرقة موسيقية عرفت باسم “فرقة Les Petits Chats” بالإضافة إلى صادق كان هناك في الفرقة شخصية فنية اخرى تم التعرف عليها وهو الفنان عزت ابو عوف.

  • سبب وفاة الفنان صادق قليني
    سبب وفاة الفنان صادق قليني

ديانة صادق قليني

يعتبر صادق قليني الديانة المسيحية حيث انه سيتم اداء مراسم جنازته ودفنه في كنيسة السيدة العذراء مريم المرعشلي في مكانة مسقط رأسه في الزمالك في تمام الساعة 12 ظهرا من يوم الخميس 21 يوليو 2022، حيث جاء في نعي الفنان صادق قليني الأب البطرس دانيال الذي قال في مواساته :

  • «الراحة الأبدية أعطه يا رب.. والنور الدائم فليضيء له وليستريح بسلام آمين.. نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان صادق قلليني الذي أمتع أجيالا كثيرة بأغانيه الرائعة بمختلف اللغات، طالبين له الرحمة من الله والعزاء والصبر لذويه ومحبيه».

توفي الفنان صادق قليني في سن الشباب حيث يعتبر واحد من أقوى الشخصيات الفنية في تقديم اجمل الاغاني العربية التي لها التأثير القوي في الفن، حيث سيتم أداء صلاة الجنازة على الفنان صادق قليني في كنيسة العذراء في تمام الساعة 12 ظهرا.

السابق
تنزيل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf
التالي
سلیم سیف Slim Safe للتخسيس والرجيم