فن ومشاهير

سبب وفاة الفنان محمود حسين العراقي

وفاة الفنان محمود حسين

سبب وفاة الفنان محمود حسين العراقي ، محمود حسين يعد احد نجوم الدراما والفن الذي كون شهرة واسعة خلال سنوات عمله التمثيل، وكان له من المحبين والمعجبين الكثيرين وكون قاعدته الجمهورية منذ بداياته الأول في هذا المجال، وكان حسين واحد من اهم الشخصيات المتميزة التي تميزت عن غيرها واضافة طابع البساطة والالفة، ما هو سبب وفاة الفنان العراقي محمود حسين.

محمود حسين ويكيبيديا

محمود حسين هو ممثل يحمل الهوية العراقية، وكانت بداية مشواره الفني في عام 1969م، وأول عمل مسرحي قام به انذاك، وحصل على جائزة احسن ممثل في 1987م، وله العديد من الاعمال الفنية التي استطاعت من تحقيق نجاح مؤكد، وكان من محبي التمثيل منذ نعومة اظافره وبرع فيه وقدم افضل العروض المسرحية والكثير من المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة ومتابعة من قبل الجمهور.

 وفاة الفنان محمود حسين

وكان الخبر صادم وصاعق لمحبي الفنان محمود بحيث تم الإعلان عن خبر وفاته في مساء يوم التاسع والعشرين من شهر مارس لسنة 2022م، واحدث هذه الانباء صدد واسع وضجة من قبل رواد السوشيل ميديا؛ وهذا يعود الى حبهم الكبير الى النجم الراحل، وقد دخل في وعكة صحية جعلته يفقد حياته في نهاية الصراع مع المرض الذي عانى منه لفترة زمنية طويلة.

تفاصيل وفاة محمود حسين

وقد ذكرت وسائل الاعلام العراقية تفاصيل وفاة الفنان محمود حسين  بحيث قامت بلقاء صحفي معه قبل وفاته، وقال وقتها الحسين انه دخل في أزمات صحية متتابع منذ عام 2019م، ولم يسجل بيوم انه غاب عن الساحة الفنية، وفي مزيد من التفاصيل التي رواها انها لا يستطيع دفع الأموال من اجل العالج وكان ينتظر المساعدة والمساندة من قبل الدراما العراقية التي افنى عمره وهو يعمل لصالحها ولكن تخلت عنه ولم تساعده.

مرض الفنان محمود الحسين

وكان مرض محمود من الأشياء التي لم يصرح باسمها على الاطلاق حتى يومنا هذا ولكن قال الراحل في لقاء جمعه بالصحافة انه قال مؤكدا ان مرضه يصيب قداميه فيعيق حركته ويصيب العين فيعمل على ضعف النظر والعمى، بالإضافة الى وجود ماء سوداء تزداد على عينيه وتعمل على فقدان البصر، وقد وصل في أواخر المرض الى عدم قدرته على السير بشكل كامل واستلقائه على السرير وعدم رؤيته للأشياء.

قد أعلنت الجمهوية العراقية وفاة الفنان محمود حسين بعد صراع مع المرض دام لمدة طويلة، في ظل تغيب دور وزارة الثقافة والدراما عن دورها تجاه محمود، الرحمة والسلوان والصبر لذويه وأهلها، اللهم اربط على قلوبهم الصبر، انا لله وانا اله راجعون.

السابق
تعديلات نظام التقاعد العسكري والمدني في السعودية
التالي
ديانة الفنان عهدي صادق

اترك تعليقاً