فن ومشاهير

سبب وفاة المخرج أنيس الحبيب العماني

سبب وفاة المخرج أنيس الحبيب العماني

سبب وفاة المخرج أنيس الحبيب العماني، كشفت مواقع السوشيال ميديا مؤخراً خبراً أفزع الجميع والمتابعين بوفاة المخرج أنيس الحبيب اذ صرح الكثير من الشخصيات الإعلامية والإخراجية بحزنهم الكبير على أثر هذا الخبر وخاصة من الكثيرين الذين عملوا بجانبه في الحياة العملية اذ يعد أنيس من كبار المخرجين العرب ويتساءل بعض الناس عن سبب وفاة المخرج أنيس الحبيب العماني.

وفاة المخرج أنيس الحبيب

حسب ما كشفته مواقع التواصل فإن السبب الحقيقي لوفاة المخرج أنيس الحبيب انه كان يعاني من مرض صحي تأثر من خلاله ونتج عن ذلك وفاته عن عمر يناهز 50 سنة يوم الإثنين الموافق 18 / 7 / 2022 اذ حزن كل الذين يعرفونه شخصياً عليه حزناً كبيراً ونعوه عبر مواقع وصفحات التواصل وكان الخبر صدمة كبيرة لقلوبهم لأنه شخص غالي وعزيز عليهم.

أنيس الحبيب العماني ويكيبيديا

هو مخرج يحمل الجنسية العمانية من مواليد 1972 اذ كانت حياته مليئة بالإنجازات فحصل على التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت في 1994 وعمل كمساعد إخراجي في 1992 لبرنامج اسمه مدينة الطفل وفي السنة نفسها عمل كفنان في مسلسل سوالف وكان المخرج للمسلسل الدرامي المناطحة ومسلسل عمان في التاريخ وكان مخرج في 1997 وأخرج الكثير من الأعمال الفنية كانت أبرزها مسلسل إنسان من هذا الزمان وفي بيتنا قاضي.

ما ترتب على خبر وفاة أنيس حبيب العماني

نعت شخصيات كثيرة ومتعددة كانوا أبرزهم الإعلاميين والمخرجين الذين يعرفونه والذين عملوا وعمل معهم اذ ذكروا محاسنه وتم هجائه عبر الصفحات الإخبارية المحلية في العالم العربي وذكروا أبرز التغريدات عبر حسابات وصفحات التويتر ونعوه بكل أسى وحزن.

معلومات عن أنيس حبيب العماني

يعتبر المخرج أنيس من اكثر الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل وفي حياته المهنية اذ عد واعتبر من أكبر المخرجين المتواجدين في دولة سلطنة عمان والخليج العربي اذ كان خبر وفاته حزناً كبيراً لمن يعرفه ولا سيما أنه كان مثابر وناجح دوماً في عمله كمخرج وكفنان ترك بصمة في قلوب زملائه وحزنوا عليه حزناً شديداً وترحموا عليه واحداً تلو الآخر.

تذكرت الشخصيات التي تعرف هذا المخرج ومنهم من قال عنه وداعاً أبو حبيب مثواك الجنة بإذن الله ومنه من نعاه بصفة رسمية وأرسل التعازي ونتمنى لأهله الصبر والسلوان وأن يغفر الله له وأن يحسن الله عزاء عائلته ويصبرهم على فقدانه.

السابق
الحركات الاستقلالية بالجزائر وتونس وليبيا
التالي
ما هو فيروس ماربورغ ويكيبيديا

اترك تعليقاً