فن ومشاهير

سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي

سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي

سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي، تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية الاخبار التي تدور حول وفاة محمد بن عبود الكعبي الذي يعتبر من أبرز الشخصيات الإماراتية في دولة الإمارات، حيث انه تم العثور على جثة محمد بن عبود الكعبي في البحر، حيث انه استمر فقدانه في البحر ما يقارب اليومين، ان القوات البحرية استمرت بالبحث عنه حتى لقى مصرعه في البحر غرقا.

محمد بن عبود الكعبي ويكيبيديا

محمد بن عبود الكعبي، مذيع إماراتي ، يعتبر من مواليد العام 1990 ميلادي، يحمل محمد الكعبي الجنسية الإماراتية حيث انه ولد في دولة الإمارات في مدينة الشارقة، تمكن من الحصول على الشهادة الجامعية في دراسة قسم الصحافة والإعلام، تميز في مسيرة حياته المهنية، عمل محمد بن عبود الكعبي في قناة دبي الفضائية، قدم العديد من المقالات والبرامج والأخبار العاجلة على مدار عمله في قناة دبي.

وفاة محمد بن عبود الكعبي

جاء خبر وفاة محمد بن عبود بن الكعبي كالصاعقة على قلوب ذويه وأصدقائه بعد ان تم فقدانه في عرض البحر الأبيض المتوسط، حيث عمل احد أصدقاء محمد بن عبود بن الكعبي على نشر تغريدة على صفحات تلفزيون دبي مطالبا الدعاء له بالنجاة بعد ان تم فقده لمدة يومين في البحر، وقد جاءت تغريدة صديق الراحل محمد بنعبود بن الكعبي كالتالي:

  • “”اللهم إنا نسألك بعظيم لطفك وواسع رحمتك أن تلطف بحال صديقي وأخي محمد عبود الكعبي.. اللهم كما نجيت يونس في بطن الحوت وكما نجيت يوسف من غيابة الجب، نجّي محمد من ظلمات البحر وأعده إلى أهله سالماً معافى نسألكم الدعاء الخالص له .. مفقود في البحر من أمس ولا زالت عمليات البحث مستمرة“.

قصة وفاة محمد بن عبود الكعبي

توفي محمد بن عبود الكعبي عن عمر ناهز سن الثلاثينيات، حيث انه فقدت آثاره في عمق البحر الأبيض المتوسط على شواطئ الإمارات العربية المتحدة، بمساعدة الطواقم الطبية والدفاع المدني تم إجراء عمليات البحث المكثفة عن محمد بن عبود الكعبي، وقد تم العثور على المذيع في قناة دبي الفضائية الشاب محمد بن عبود الكعبي متوفيا غرقا في الساعات الأخيرة من صباح يوم الأحد الموافق 20 من شهر يونيو من العام 2022 ميلادي، ونعى صديق محمد بن عبود الكعبي صديقه الراحل ببالغ الحزن والأسى على فقدانه.

ثبتت حقيقة وفاة محمد بن عبود الكعبي الذي يعمل مذيعا في قناة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث أنه لقي حتفه في صباح اليوم الأحد بعد ان فقدت آثاره في اليومين السابقين في إحدى شواطئ بحر الإمارات العربية المتحدة.

السابق
رواية السم في العسل كاملة pdf
التالي
قصة محمد عبود الكعبي كاملة بالتفصيل

اترك تعليقاً